صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ليلى شندول: «سيداتى آنساتى» مستمر فى 2018 وسيتم تطويره

6 ديسمبر 2017



تقرير- مريم الشريف


كشفت المذيعة التونسية ليلى شندول، ان برنامج «سيداتى آنساتى» والذى تقدمه على قناة دريم، مستمر خلال بداية العام المقبل، مع تطوير مضمونه، ولكن مازالت لا تعرف اهم النقاط التى سيتم تطويرها به.
وعبرت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على البرنامج، لافتة الانتباه إلى ان الجمهور التونسى أيضًا متابع جيد لبرنامجها، كما انها فوجئت بقيام بعض المواطنين التونسيين بوضع فيديوهات لبعض حلقات «سيداتى آنساتى» والتى استضافت خلالها تونسيين، على صفحاتهم عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن هذا شىء طبيعى بأن يقوم التونسيون بتشجيع مواطنيهم من الضيوف الذين يحلون معها فى البرنامج، وكان آخر حلقة استضافت بها الفنان التونسى فادى كريم.
ومن ناحية أخرى كشفت شندول، عن مشاركتها لأول مرة فى عمل تمثيلى من خلال مسلسل من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، الا انها مازلت لم توقع العقد الخاص به،  واكدت انها فى حالة خوضها مجال الفن، سوف تحتفظ بعملها كمذيعة، حيث قالت: «عملى كمذيعة هو الاساس بالنسبة لى، المذيعه بالنسبة لى أهم من الممثلة».
وأشارت إلى ان هناك مذيعات خاضوا مجال التمثيل واحتفظن بعملهن فى الاعلام.
وعبرت عن مدى حبها للفنانة اسعاد يونس، والتى  لديها كاريزما رائعة.
ومن ناحية أخرى كشفت شندول عن نيتها فى قضاء رأس السنة للعام المقبل فى مصر، مشيرة الى انها ستقضيه مع ابنها، حيث تحب ان تبدأ العام الجديد مع ابنها ووالدتها ايضا فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss