صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

انطلاق الموسم الثانى من «the voice kids»

4 ديسمبر 2017



كتبت - مريم الشريف 

 

انطلق الموسم الثانى من برنامج «the Voice Kids»  وكان كاظم الساهر، ونانسى عجرم، وتامر حسنى هم الحكام . 

وفى ختام الحلقة الأولى، ضمت نانسى إلى فريقها 3 مواهب، بينما ضم كل من فريق كاظم وتامر موهبتيْن فقط. 
فى هذا السياق، اعتبرت نانسى عجرم بأن «الطفولة فى العالم العربى لم تأخذ فرصتها للوصول إلى الضوء قبل هذا البرنامج»،
 واشار كاظم الساهر إلى أن البرنامج يعطى أملاً عندما نرى هؤلاء الأطفال يُظهرون هذه المواهب والروح الجميلة والثقة والإصرار.
 انطلقت الحلقة بأغنية «راجعين يا هوا» للسيدة فيروز، التى أداها الأطفال معاً فى مدينة الملاهي، وذلك قبل أن يكشف كل مدرّب عمّا يخطط له لإقناع الموهبة التى تعجبه بالانضمام إلى فريقه. 
أولى المواهب التى وقفت على المسرح كانت ابنة الثمانى سنوات جيسيكا غربى من سوريا،وغنّت «ماما يا ماما» لجورج وسوف، فاستدار لها نانسى وكاظم بكرسيْهما، وكانت الطفلة قد حسمت أمرها بأنها ستنضم إلى فريق نانسى إذا ما استدارت لها. أما جرّاح الشاعر ابن السنوات العشر من البحرين، فغنى «يا أم العيون السود» لناظم الغزالي، وفازت به نانسى فى فريقها بعدما كانت المدرّبة الوحيدة التى لفت له بكرسيها. 
بعدها، أطلت وفاء عماد (١٢ عاماً) من مصر على المسرح، لتغنى «الله غالب» للفنانة الراحلة ذكرى. وقد أعجبت الطفلة المدرّبين الثلاثة فاستداروا لها بكراسيهم، واختارت الانضمام إلى فريق تامر. بعدها، غنى سامى شرايطى من المغرب، وعمره 8 سنوات، «آه يا دنيا» للفنانة بوسي، لكن أحداً من المدرّبين لم يستدر له بكرسيه، فيما غنّت تاليا برهوش ابنة الـ 13 عاماً من لبنان، أغنية «La Vie en Rose» للفنانة إديت بياف، فحرّكت الكراسى الثلاثة، لكنها اختارت الانضمام إلى فريق تامر. أما نورهان عرنسة (14 عاماً) فأدّت أغنية «هو الحب لعبة» للمطربة عزيزة جلال، وكان كاظم هو المدرّب الوحيد الذى استدار لها، فانضمت بالتالى تلقائياً إلى فريقه. ولم يحظ زياد وائل (١٣ عاماً) من مصر على قبول أى من المدرّبين بعد غنائه «طاير يا هوا» للمطرب محمد رشدي، إذ لم يستدر له أحد بكرسيه. أما طه محسن ابن الـ ١٣ عاماً من سوريا، فقد غنى «علم قلبى الشوق» لجورج وسوف، ولفت انتباه نانسى التى استدارت له بكرسيها وانضم بالتالى إلى فريقها، تبعه حمزة لبيض (١٠ سنوات) من المغرب، الذى أشعل المسرح بغنائه واختار الانضمام إلى فريق كاظم. 
الجدير ذكره، أن 7 أطفال انتقلوا إلى مرحلة المواجهة، على أن ينضم أطفال آخرون إليهم حتى يصل العدد الإجمالى إلى 45 طفلاً يتوزعون على 3 فرق، يُشرف على تدريبهم النجوم الثلاثة. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss