صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«جزيرة» الفتنة إيران وتركيا فى خندق واحد

3 ديسمبر 2017



كتبت ـ هند عزام


فى إطار الحملة المستمرة فى بث الفتنة وتأجيجها سواء بين السنة والشيعة أو المسلمين والمسيحيين فى البلدان العربية من قبل قناة الجزيرة والقنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا «الشرق» و«مكملين» لخدمة أهداف أمير قطر «تميم» ورجب أردوغان الرئيس التركى.
قام مذيعو الجزيرة فى عدة تدوينات على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى بالترويج لإيران وتركيا كالعادة ولم تخلو بالطبع من محاولات الإدعاء الكاذبة إلا انهم فى غفلة منهم أشاروا إلى بدء انهيار الاقتصاد التركى.
ومن جانبه رد فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» مدعياً  أن الاقتصاد التركى قوى ولكنه اعترف بانهياره حيث غرد قائلاً «من عجائب الدنيا، الليرة التركية المدعومة من الاقتصاد التركى  تتراجع قيمتها أمام الدولار، بينما ينخفض الدولار أمام الليرة السورية المدعومة من الاقتصاد السورى أضرط اقتصاد فى العالم».
واعترف فيصل بالتقارب الإيرانى التركى على الرغم من تأجيج قناة «الجزيرة» للفتنة بين المذاهب فى مختلف الدول، وغرد بنوع من السؤال الخبيث قائلا «هل تعلم أن الصراع السنى ـ الشيعى فى المنطقة لم يعد موجوداً بعد أن أصبحت إيران الشيعية وتركيا  السنية فى خندق واحد؟».. قنوات لم تتعلم إلى الآن وتحاول بشتى الطرق الملتوية تنفيذ سياسات دول داعمة للإرهاب والإرهابيين ومنها سياستا تميم وأردوغان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss