صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

من المطار

1 ديسمبر 2017



غادر القاهرة أمس الكابتن حسام حسن نجم المنتخب الوطنى السابق والمدير الفنى للفريق الأول بالنادى المصرى متوجها إلى روسيا لحضور مراسم قرعة كأس العالم 2018 والتى تقام اليوم الجمعة بقاعة احتفالات قصر الكرملين بموسكو.
جاءت مشاركة «حسن» فى المراسم بناء على دعوة من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» حملت توقيع «جياني إنفانتينو» رئيس الـ «فيفا» والذي وجه الدعوة لـ «العميد» أيضًا لحضور مأدبة العشاء ضمن نخبة من أساطير كرة القدم حول العالم وذلك تقديرا للمشوار الكبير الذى حققه «حسن» على مدار تاريخه الكبير على الصعيدين المحلى والدولى والذى تضمن تحقيقه لقب عميد لاعبي العالم خلال عام 2001، بالإضافة لتحقيقه لقب الهداف التاريخى لمنتخب مصر برصيد 69 هدفًا، سجلها فى 176 مباراة دولية، لعبها خلال الفترة ما بين عامى 1985 و2006.
وسط استقبال حافل بمطار القاهرة وصلت صباح أمس الممثلة العالمية هيلارى سوانك، قادمة من لندن فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام لحضور الحفل الختامي للدورة الـ 39 لمهرجان القاهرة السينمائي.
وصلت «سوانك» على رحلة الخطوط البريطانية رقم 155 القادمة من لندن، وكان فى استقبالها شركة سياحة تابعة لمهرجان القاهرة السينمائى، حيث منعت التصوير مع النجمة العالمية سواء للركاب أو رجال الإعلام، وتم إنهاء إجراءات وصولها من صالة الخدمة المميزة «كبار الزوار».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss