صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أسر الشهداء يوقعون استمارة «علشان تبنيها»

30 نوفمبر 2017



كتبت - هاجر كمال


حمل أسر الشهداء أعضاء حملة علشان تبنيها رسالة للرئيس مفادها «أننا ضحينا بأغلى ما نملك من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن ونطالبكم سيادة الرئيس بوعدكم لنا بالثأر لأرواح أولادنا من هؤلاء القتلة الذين لا عهد لهم ولا دين كما نطالبكم باستكمال البناء والإصلاح حتى ينعم أولاد هؤلاء الشهداء بالأمن والأمان».
وقال محمد سويد منسق عام حملة علشان تبنيها بمحافظة الشرقية إن أعضاء من الحملة قاموا بعدة زيارات لأسر الشهداء بمدن أبو كبير وههيا والقنايات وبلبيس والزقازيق تقديرا لبطولات وتضحيات أبنائهم وذويهم فى مواجهة الإرهاب نيابة عن الشعب المصرى بأكمله، مضيفاً أن الحملة نجحت فى احداث حالة من الحراك السياسى بين أفراد المجتمع المصرى وأجابت عن العديد من التساؤلات وفندت المغالطات التى يروجها عناصر الجماعة المحظورة ، لافتا إلى أن جرائم الإرهاب التى ترتكب باسم الدين جعلت المجتمع المصرى أكثر إدراكاً للتحديات واصطفافا خلف قيادته السياسية.
فى سياق متصل وقع النائب البرلمانى السابق رفاعى عبدالوهاب عمر حامد نقيب الأشراف بمحافظة قنا مؤكداً على دعم أبناء قبيلة الأشراف للرئيس السيسى من أجل استكمال الإنجازات القومية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss