صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

هدى يسى:«لسه محتاجينك يا ريس»

30 نوفمبر 2017



كتبت - ناهد إمام

اجتمعت  نخبة كبيرة من جميع أطياف المجتمع من  نواب مجلس الشعب وممثلو مشيخة الأزهر والكنيسة والمسئولون والخبراء والمرأة سيدات أعمال ومستثمرات ورجال أعمال ومستثمرون ونجوم الفن والرياضة فى فعاليات حملة  كلنا معك من أجل مصر بالقاهرة ومؤتمر دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
وأكدت كلمات الحضور أن اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة تالية لا يعد تأييدا لشخصه  وإنما  لمشروعه النهضوى للبلاد ولكون جميع قطاعات الدولة من سياحة، آثار، صناعة، وزراعة فى حاجة إليه لاستكمال مسيرة إعادة البناء والاصلاح الاقتصادى.
وارتفع  صوت المرأة بالمناداة «عاوزينك يا ريس»، حيث دعمتها من خلال منصة المجلس القومى للمرأة فى مصانعها ومشروعاتها السياحية.
وركز الحضور على  حفاظ الرئيس خلال فترته على آثار البلاد وبث الأمن والأمان لها مما يعنى عودة سياحة  الآثار والحركة السياحية بصورة عامة.
وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهورى وأدارها محمد هيبة منسق الحملة وتم عرض فيلم تسجيلى عن مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير وحتى حكم جماعة الاخوان الارهابية للبلاد وحتى ثورة 30 يونيو وطالب الشعب برحيل الجماعة الارهابية عن الحكم بعد تدهور الاوضاع فى البلاد حتى وقفت القوات المسلحة بجانب الشعب واستجابت لمطالبه وأعلن الرئيس السيسى ترشحه للانتخابات الرئاسية استجابة لمطالب الشعب كما عرض الفيلم انجازات الرئيس السيسى خلال فترة حكمه .
واعلنت د.هدى يسى عضو المجلس المصرى للشئون الخارحية وممثل المرأة المصرية عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية وتدشين حملة كلنا معك من أجل مصر بالقاهرة وذلك نتيجة إنجازات الرئيس المحققة على كل المستويات وخاصة للمرأة.
وقالت إنه على أرض الواقع كان التغيير فى منصة المرأة المصرية الذى يمثله المجلس القومى للمرأة ولأول مرة توافر شريك استراتيجى مع سيدات الأعمال والمستثمرات التى يعملن فى مصانعهن وشركاتهن   ومشروعاتهن السياحية آلاف من الموظفين والعمال والاستشاريين بهدف أن يدعم المجلس التنمية المستدامة للمجتمع ويدعوهم للمشاركة المجتمعية من حيث دعم المرأة المعيلة والمرأة تحت خط الفقر والتى لا تعمل وبالتالى توفير منظومة كاملة تدعم التنمية المستدامة لمصر بأكملها.
والقت الضوء حول ما قام به الرئيس من وأد للفتنة الطائفية ومواجهة اشكال الحرب المختلفة حيث فاجأ الرئيس الجميع حينما دخل الكاتدرائية الأرثوذوكسية يوم 6 يناير ٢٠١٥ ووضع يده فى يد قداسة البابا تواضروس وقال : أنا جيت علشان أعيد عليكم وأقولكم مع بعض هنبنى ونحافظ على مصر.
وقالت إن ذلك كان أبلغ رد على المغرضين وأكد أن الوحدة الوطنية هى السمة المصرية وبالتالى توفر للمرأة الأمان والاستقرار لبيتها وأولادها، ورددت هدى يسى قائلة: عشان كده محتاجينك يا ريس.
وأضافت «يسى»، فى كلمتها أنه لا تخفى الرحلات المكوكية التى قام بها الرئيس من شرقها لغربها وكانت أكبر داعم لكل مصنع وسيدة ورجل أعمال وأم فى بيتها.حيث كانت رحلاته بمثابة حملات ترويجية لمصر والمصريين وتغيير الصورة الذهنية وبث الثقة فى المنتجات الوطنية والدعوة للاستثمار الترويج للسياحة المصرية وكل هذا يعطى الأمان للمرأة المصرية فى بيتها وعلى أسرتها ورددت قائلة: عشان كده محتاجينك ياريس.
ووجهت هدى يسى، فى نهاية كلمتها نداء من قلب الشعب والمرأة المصرية قائلة: لسه محتاجينك يا ريس.
وقال د. زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، إن العالم كله ينظر إلى مصر أنها بلد حضارة عظيمة مشيرا إلى أن أى طفل صغير   من اى دولة تسأله عن مصر يقول  الاهرامات.
واشار إلى ان المتحف المصرى بآثاره تم إنقاذه خلال ثورة 2011 على الرغم من تدمير المتاحف الأثرية فى دول أخرى قامت بها ثورات الربيع مثلما حدث فى سوريا وكذلك فى العراق عندنا حطموا أشهر التماثيل وكذلك فى اليمن.
وأرسل حواس، رسالة  للعالم  أن مصر حاليا بخير وآثارها بخير وأصبحت فى مأمن، خاصة أن الآثار المصرية ليست ملك البلد فقط ولكن ملك العالم باكمله وإن ما تم اكتشافه من الآثار المصرية لا يمثل إلا 30% فقط، وأن 70% من تلك الآثار لا يزال فى باطن الأرض.
وقال: إن مصر خلال فترة الرئيس عبدالفتاح السيسى لمدة حوالى 4 سنوات كانت هناك حماية للبلاد وآثارها من خلال قيادته الرشيدة وقوة الجيش العظيم الذى حمى مصر.
وأكد زاهى حواس، إن مجهودات الرئيس فى الحفاظ على البلد وعلى آثارها وإعادة الأمن والأمان إلى كل مكان أثرى.
 يلعب دورا كبيرا فى تنشيط الحركة السياحية وعودة سياحة   الآثار وإنجذاب السائح اليها... يجعلنى أقول من القلب:لازم يكمل معانا.
وفى كلمته طالب رئيس مكتبة الإسكندرية د. مصطفى الفقى بأهمية استمرار القيادة الحالية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصلحة الوطن ومستقبله.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss