صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«إير كايرو» الناقل لمؤتمر السياحة البولندية بمرسى علم

30 نوفمبر 2017



فى إطار توجيهات وزير الطيران المدنى، تبذل شركات الطيران الوطنية جميع الجهود الممكنة للعمل على سرعة استعادة الحركة السياحية تقوم  شركة  اير  كايرو  برعاية   مؤتمر Polish Chamber of Tourism PIT غرفة السياحة البولندية  بـمدينة  مرسى علم .
وهي اكبر منظمة  لصناعة السياحة البولندية و يرجع تاريخ تأسيسها لاكثر من 25 عاما وتضم 500 عضو من  منظمي  الرحلات وشركات  السياحة  البولندية ولديها  مايزيد  على 1000 مكتب  ببولندا
و يعقد الاتحاد  اجتماعا  كل  عامين  خارج  بولندا وتم اختيار مصر هذا العام  بعد منافسة مع مجموعة من الدول السياحية  الأخرى.
ومن  المقرر  ان يشارك في المؤتمر  150 فرداً من كبار منظمي الرحلات وشركات السياحة  والطيران  ببولندا وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة  البولندية  على رأسهم  وزير الدولة  للسياحة، وعدد من كبار الشخصيات ووفد اعلامي يمثل كبرى وسائل الاعلام البولندية.
 يذكر أن شركة إيركايرو تقوم حاليا بتشغيل عدد 10 رحلات منتظمة  اسبوعيا من بولندا إلى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم  وسيتم زيادتها إلى 16 رحلة  منتظمة اسبوعيا خلال رحلات موسم  الصيف 2018.
ومن ناحية أخرى أعلن «ياسر الرملى» رئيس مجلس إدارة شركة «إير كايرو»، عن تنفيذ خطة طموحة لتنشيط حركةالسياحة بين مصر وأوروبا خلال الصيف المقبل ليرتفع عدد الرحلات إلى 90 رحلة طيران أسبوعيا مع انضمام طائرتين جديدتين لأسطول الشركة.
وأضاف «الرملى» أنه فى إطار توجيهات «شريف فتحى» وزير الطيران المدنى لبذل كل الجهود لزيادة تشغيل الرحلات إلى أوروبا لعودة الحركة السياحية تواصل الشركة الفترة المقبلة فتح عدة خطوط جديدة بين مصر وأوروبا أبرزها فتح خط طيران جديد بين إيطاليا ومرسى علم منتصف ديسمبر المقبل إلى جانب الخط الذى تم فتحه مؤخرا من إيطاليا إلى شرم الشيخ وفى الصيف المقبل، ستتم زيادة التشغيل بين مصر وإيطاليا إلى خمس رحلات أسبوعيا.
وتابع: ستتم مواصلة خطة تحديث وزيادة أسطول طيران إير كايرو بعد انضمام الطائرة التاسعة وهى من طراز إيرباص 320  كمايتم حاليا التباحث حول انضمام طائرتين جديدتين من نفس الطراز الصيف القادم ليرتفع أسطول الشركة إلى 11 طائرة سيتم تخصيص هاتين الطائرتين لخدمة حركة السياحة بين مصر وأوروبا حيث يجرى حاليا الإعداد لتشغيل خط طيران جديد بين استوكهولم والغردقة مع زيادة معدلات الرحلات الأسبوعية بين مصر وأوروبا فى الصيف المقبل إلى 90 رحلة أسبوعيا .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss