صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع: مصر ستظل وطنا عزيزا لكل المصريين

29 نوفمبر 2017



كتب - عمر علم الدين

بعث الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف لعام 1439 هـ. 

وقال الوزير للرئيس: «يسعدنى بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهانى بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الله أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعطاء وعلى الوطن المفدى وشعبه بكل الخير والبركات».
وأضاف: «أن رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المشرفة لميلاد خير البشر ونبى الأمة، والهدى محمد صلوات الله عليه وسلامه، يؤكدون أن مصر سوف تظل بعطائهم وتضحياتهم وتأسيهم بسيرة الرسول الكريم وطنا عزيزا لكل المصريين، واضعين أمنها وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار، مستعدين للبذل والفداء من أجل أن تظل قواتها المسلحة قوية شامخة قادرة على الوفاء بالمسئوليات العظيمة التى كلفها شعب مصر العظيم بها فيها من حماية الوطن والدفاع عن سلامة أراضيه وأمن شعبها واستقراره».
وفى أطار تدريبات القوات المسلحة، شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إحدى المراحل الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود «طاهر 52» الذى نفذته إحدى الوحدات المدرعة بالمنطقة الشمالية العسكرية فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
كما التقى الفريق محمد فريد عددا من مقاتلى المنطقة الشمالية العسكرية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، وبدأت مراسم اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على روح شهداء الوطن ضحايا الإرهاب الغادر.
وألقى اللواء أ. ح على عادل عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية كلمة أكد خلالها أن رجال المنطقة يملؤهم العزيمة والإصرار للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، والتفانى فى تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين حدود مصر الشمالية وحماية مقدرات ومكتسبات الشعب المصرى العظيم.
وأكد الفريق محمد فريد خلال اللقاء، علي الجهد الذى يبذله رجال القوات المسلحة فى تنفيذ جميع الأنشطة والمهام المسندة اليهم، ومجابهة التحديات التى تستهدف أمن مصر القومى على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، مشددا على أن القوات المسلحة تخوض حربا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية، وإجهاض كافة المخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع.
حضر مراحل المشروع عدد من قادة القوات المسلحة.
وفى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة فى مكافحة النشاط الإرهابى اعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى عن تمكن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من القضاء على (3) أفراد تكفيريين والقبض على (5) آخرين وضبط عربة ربع نقل بها كمية كبيرة من المواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة بوسط سيناء.
وأكد المتحدث العسكرى انه تم تدمير (8) أوكار وعربة دفع رباعى و(3) دراجات نارية خاصة العناصر التكفيرية، وتابع أنه تم ضبط عربة نقل محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss