صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

قناة «إيرانية» تحتفى باستغلال الأطفال فى الجهاد

29 نوفمبر 2017



كتبت - هند عزام

 

لم تتطرق قنوات الإخوان الى الانتهاكات الإيرانية واستغلال الأطفال فى الحروب، تقرير تليفزيونى على قناة إيرانية يفضح زيف ادعاءات طهران بصونِ حقوقِ الإنسان، «الطفل المجاهد» مصطلح استخدمته قناة «إرب نيوز» الإيرانية للاحتفاء والتفاخر بطفل عبر ما وصفته بالجهاد، استغلال الطفولة فى الحرب ليس جديدا على طهران، بل ثقافة ممنهجة وموجهة ليس ضد الطفولة فحسب بل ضد القيم الإنسانية جمعاء.
وتواصل قنوات الفتنة والخيانة قناتا مكملين والشرق الذراع الإعلامية لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية اللتان تبث سمومهما من تركيا والكذب والتضليل لتأجيج الرأى العام وتحريض متبعيها على زعزعة الاستقرار فى الدول العربية لتحقيق أهداف تميم ابن موزة أمير إمارة الإرهاب قطر ورجب أردوغان الرئيس التركى وإيران الداعمين للإرهاب والمنظمات الإرهابية.
هاجم مذيع السبوبة محمد ناصر بقناة «مكملين» أمس الأول الإعلاميين المصريين الشرفاء لانتقادهم سياسات أردوغان وتركيا.
ناصر تاجر بدم شهداء مسجد الروضة بالعريش وزايد على مصر لخدمة تركيا وقطر اللذين لم يقدما قطرة دماء واحدة ضد اسرائيل بعكس مصر التى خاضعت حربا لتحرير الأرض التى سالت عليها دماء الشهداء.
وقام الخائن ناصر بالهجوم الكاذب والادعاء بعدم رد وزير الخارجية سامح شكرى على تصريحات الوزيرة الاسرائيلية بأن أفضل مكان للفلسطينيين هو سيناء وتغافل المدعى ناصر عن قصد رد وزير الخارجية فى وسائل الإعلام على هذه التصريحات منها فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب والذى رفض التصريحات جملة وتفصيلا.
وأكد خلالها شكرى رفضه لتصريحات وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية جيلا جملئيل، حول إقامة الفلسطينيين فى سيناء، قائلا: «نرفض تناول أى شأن مصرى أو الحديث عن أراضٍ مصرية من أى جهة أو التفكير فى أى نوع من الانتقاص لسيادة مصر على أراضيها وخصوصًا سيناء».
وقال «شكرى» فى تصريحات لبرنامج «كل يوم» عبر قناة «ONE»: إن سيناء ارتوت بدماء المصريين دفاعًا عنها، وذرة واحدة من ترابها ليست محل التنازل عنها أو أن يعتدى عليها أحد.
وفى سياق متصل قال سامح شكري، وزير الخارجية، إنه ناقش أهداف حادث الروضة الإرهابي، خلال حواره على قناة «CNN» وسبب عدم إعلان أى جهة مسئوليتها عن الحادث.
وأضاف شكرى أنه وضح لمذيعة «cnn» أن التغطية الإعلامية يجب أن تكون موضوعية، وتدعم مصر فى حربها على الإرهاب، مشيرا إلى أن لهجة المذيعة كانت مقبولة، ولم يكن بها أى تجاوز.. وأوضح وزير الخارجية، أنه تم رصد المقالة السيئة بصحيفة الجارديان، والتى تناولت حادث الروضة الإرهابى بشكل سيئ، مشيرا إلى أنه يحرص على مواجهة الإعلام بعرض وجهة النظر المصرية، وطرح كل الأمور أمام الجميع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss