صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الروضة» تتعافى

29 نوفمبر 2017



العريش - مسعد رضوان

 

قامت لجنة المساعدات المشكلة بقرار من اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بتوزيع مساعدات غذائية وإنسانية على المواطنين من أهالى قرية الروضة فى مركز بئر العبد بشمال سيناء.

وأكد منير أبوالخير مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى فى شمال سيناء أن اللجنة قامت بتوزيع كميات من المساعدات الغذائية والإنسانية على المواطنين بالقرية، وذلك للمساعدة فى تخفيف آثار الحادث الأليم الذى شهدته القرية.
وأضاف أن المساعدات عبارة عن 750 بطانية، 9 أطنان من الدقيق، وطن ونصف الطن مواد غذائية، وكميات من الخضراوات، و100 أسطوانة غاز و 1300 كيلو جرام من اللحوم و 120 زجاجة زيت و5 أجولة من العدس و50 جوالا من البطاطس و4 أطنان من الذرة وطنين من الردة.. مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بتوزيع كميات أخرى من المساعدات الإنسانية والغذائية على أهالى القرية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بناء على توجيهات اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.
وفى سياق متصل وأصلت محافظة شمال سيناء أمس فى صرف الاعانات المالية العاجلة لضحايا حادث مسجد الروضة فى بئر العبد بشمال سيناء.
وأكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أنه يتم الصرف بواقع مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة كل شهيد ومبلغ 5 آلاف جنيه لكل مصاب، وذلك لمواجهة إجراءات جنازات ودفن الشهداء ومرافقة المصابين فى مختلف المستشفيات.
وأضاف المحافظ أنه تم توجيه لجنة من الشئون المالية فى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية الى القرية لصرف المبالغ المالية للمواطنين من أهالى الضحايا.. مشيرا الى أن هذه الاعانات مقدمة من محافظة شمال سيناء، وهى بخلاف المبالغ التى صدق السيد رئيس الجمهورية على صرفها بواقع 200 ألف جنيه لأسرة الشهيد، و50 ألف جنيه لكل مصاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss