صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سقطة جديدة لرشا مجدى.. «صدى البلد» توقفها عن العمل وتحيلها للتحقيق

27 نوفمبر 2017



كتبت  - هند عزام

 

فى سقطة جديدة للمذيعة رشا مجدى  بقناة صدى البلد التى أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى أمس الأول عقب تعليق غير موقف لها على أحداث سيناء التى أسفرت عن اسشتهاد مئات المصليين بمسجد الروضة عقب اطلاق الإرهابيين النيران عليهم.
وفى أعقابها قررت قناة صدى البلد أمس الأول وقف رشا مجدى وأحالتها للتحقيق لما صدر منها من تجاوز فى التعليق على الحادث الإرهابى الغشيم.
وتعد تلك السقطة هى الأولى عقب خروجها من مبنى ماسبيرو بعد ان صدرت منها تصريحات متجاوزة ومحرضة فى أحد الأحداث عقب ثورة يناير.
وأكد  رجل الأعمال محمد ابو العينين : أن الشعب المصرى جميعه، يقف صفًا واحدًا خلف قواتنا الأبطال وأننا سننتصر فى معركتنا ضد الإرهابيين  الجبناء.
كما أكد  رفضه واستنكاره التام لأى عمل إرهابى قائلًا: «كلنا قيادة وشعبًا نرفض الإرهاب شكلًا وموضوعًا على أى بقعة من أرض مصر أو أى مكان فى العالم كله .. ونحن فى مصر شعب واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى.. جميعنا منصهرون فى بوتقة واحدة.. وجميعنا سواسية نعيش معا فى أمان .. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هى ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهى لا تحدث فى مصر فقط بل فى العالم كله الذى يعانى من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين فى كل مكان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفساد تحت شعار نحو موقف إفريقى مشترك
كراكيب
«جواز بقرار جمهورى»
حصن العدالة
مصر تسدد 5.4 مليار دولار مستحقات شركات البترول الأجنبية
الحلم أصبح حقيقة.. بدء التشغيل التجريبى لمطار العاصمة الإدارية
الصلاة بالحذاء جائز بشروط

Facebook twitter rss