صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحبيب الجفرى يهدى فيلمًا عن اكاذيب الاخوان لـ «مساء DMC»

27 نوفمبر 2017



تقرير- مريم الشريف

 

عرض برنامج «مساء DMC» فيلمًا قصيرًا عن الاخوان، مهداة من الحبيب على الجفرى، والذى يكشف خلاله اكاذيب الاخوان وجرائمهم، وتناول الفيلم تصريحات مذيعى الاخوان عن تحريضهم على قتل الضباط، بالاضافة الى تصريحات لـ القرضاوى، وذلك بعرض مقتطفات من تصريحات عن قناة رابعة والجزيرة ومكملين الموالية للجماعة الإرهابية   
وعلق الشيخ عبدالهادى القصبى شيخ مشايخ الطريق الصوفية، على الحادث الارهابى الغاشم فى مسجد الروضة فى بئر عبد بشمال سيناء، قائلًا: أفظع عملية ارتكبت فى تاريخ العمليات الارهابية،حيث انه مشهد مؤلم، بان نرى اسرة بأكملها لم يتبقى منها سوى أم حزينة على زوجها وابنائها الثلاثة الذين راحوا ضحية هذا الحادث الدنىء، بالإضافة الى منع الارهابيين لسيارات الاسعاف  القيام بواجبها.
واضاف خلال لقائه على قناة DMC أن مسجد الروضة يتبع الطريقة الصوفية، مشيرا الى ان التصوف يتسم بقيم اخلاقية وحب وتسامح، الصوفية هى التطبيق الكامل لتعاليم الاسلام.
وتابع إن هذا الحادث يفضح منظمات والدول الممولة للإرهاب، وان الاسلام برىء والأديان السماوية كلها بريئة من هذا الإجرام الذى يتركب باسم الدين.
واستكمل حديثه قائلا: تواصلت مع بعض من أهالى الشهداء والذين قبل ان يحملوا جثث ابنائهم صمموا على الاستمرار فى الدفاع عن مصر، خلف القيادة المصرية، وهم فى قمة الانتماء والوطنية والايمان بقضاء الله وقدره، وهذه الامور تزعج اعداء الأمة العربية، موضحا ان الازمات تزيد المصريين صلابة.
كما وجهت سلوى الهرش امينة المرأة بمجلس القبائل العربية،التحية للمرأة السيناوية، وقالت: المرأة فى سيناء، مثل الرجل تشارك فى الدفاع عن البلد، حيث إن النساء إذا راوا اى شىء او حركة غريبة يتعاونون ن الشرطة على الفور.. كما قال احمد كامل البحيرى الباحث فى شئون الجماعات الاسلامية، ان الضربات الموجعه  إلى الصفين الأول والثانى من عناصر داعش دفعها إلى استهداف المسجد.
وأكد اللواء احمد زغلول، أن الفكر المتطرف يتم دعمه من دول وأجهزة تريد ضرب الاستقرار فى مصر.
ومن جانبه قال الشيخ محمد جاوية نائب رئيس الطريقة الجررية، إن الأديان السماوية كلها ترفض الارهاب، مشيرًا إلى ان تفجير المساجد يدل على افلاس الارهاب فى سيناء والتقاطه انفاسه الاخيرة، حيث انه لا يستطيع مواجهه القوات المسلحة ولا الشرطة الباسلة فتوجه إلى المسجد للمدنيين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss