صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابى الروضة

27 نوفمبر 2017



الإسماعيلية - شهيرة ونيس

حرص اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على مواصلة واستكمال متابعته لحالات مصابى حادث الاعتداء الإرهابى الغاشم الذى تعرض له المصلون بمسجد قرية الروضة التابعة لبئر العبد بمحافظة شمال سيناء أثناء تأديتهم لشعائر صلاة الجمعة الماضية والذين يتلقون العلاج الطبى بمستشفيات الإسماعيلية.
كان المحافظ وقد توجه فى منتصف الليل الى مستشفى الإسماعيلية العام للاطمئنان على المصابين وذلك بالمرور على جميع الحالات وأطمأن على استقرار حالاتهم الصحية ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
والتقى يسن طاهر بعدد من أهالى وأسر المصابين وأطمأن منهم على عدم وجود أى طلبات أو شكاوى.. مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية فى خدمتهم جميعا وأعطى تعليمات للمسئولين ببذل أقصى الجهود لتوفير جميع سبل الراحة للمصابين وذويهم.
وكانت الاسماعيلية قد فتحت مبنى نزل الشباب لاستقبال أسر المصابين للاقامة وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة من مأكل ومشرب وإقامة ووسائل انتقال من وإلى النزل والمستشفيات التى يتلقى المصابون فيها العلاج.
يذكر أن وفدا مكبراً ضم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب يرافقهم اللواء يسن طاهر محافظ الاسماعيلية وعدد أعضاء مجلس النواب بزيارة مصابى الحادث الإرهابى أمس الأول بمستشفيات الإسماعيلية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
قافلة بيئية لجامعة المنيا بــ«قرية بهدال»
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
أندية الفيوم والبحيرة وكفر الشيخ «شوكة فى حلق» «شوبير»
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين
آليات جديدة لجذب الكيانات العالمية الكبرى وتوطينها فى مصر
مصـر بلـد القيـم والأمـان

Facebook twitter rss