صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

"الهجرة" تتبنى حملة للمصريين بالخارج لتنمية قرية الروضة

26 نوفمبر 2017



كتبت - نهى عابدين


أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عن تبنى وزارة الهجرة حملة من المصريين بالخارج لتنمية « قرية  الروضة» التى ضرب أهلها الارهاب الأسود فى بيت من بيوت الله أثناء صلاة الجمعة.
وقدمت مكرم تحية لوطنية المصريين بالخارج ، ودعمهم للوطن فى أوقات الشدة والرخاء ،حيث بادروا بالسعى لحملات تطوعية، بعد حادث أمس الاول الارهابى فى مسجد الروضة ببئر العبد، مشددة أن وحدتنا كفيلة بمواجهة الارهاب الأعمى الذى لا يفرق بين مسجد أو كنيسة، بين مدنى أو عسكرى، بين رجل وطفل ،قائلة : «الارهاب يخرب ونحن نعمر، اليوم كلنا أبناء مصر فى الداخل والخارج ،جنود فى محرابها، نفتديها  معًا بحياتنا،  نتوحد لأجل تنميتها، نصمد  فى مواجهة أعدائها، لن يثنينا حزن عن العمل من أجل دعمها».
ودعت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، كل المواطنين بالخارج إلى التكاتف وتوحيد الجهود، نحو دعم المشروع، إضافة لاظهار الدعم المعنوى فى صورة بث رسائل إعلامية موحدة عبر منصات التواصل الاجتماعى وعبر مواقع الصحف والمجلات الأجنبية لدعم حق  الوطن فى واحد من أهم حقوق الانسان وهو الأمن.
وأشارت مكرم الى أن الشهداء الذين سقطوا فى المسجد تركوا خلفهم مئات الأسر من الأرامل والأطفال بلا عائل، ويجب أن يجدوا من أهلهم من الداخل والخارج الدعم والسند .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss