صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

نواب: تعظيم سلام لصقور المخابرات

24 نوفمبر 2017



كتب - نشأت حمدى


أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بالضربة القوية التى وجهها صقور المخابرات العامة لشبكة التجسس التركية بتعاون عدد من جماعات الإخوان الإرهابية، مؤكدين أن جماعة الإخوان لا تؤمن بالوطن ومستعدة أن تخون البلاد من أجل تحقيق مصالحها التى تربطها بأيديولوجيتها النابعة من انتمائها للتنظيم الدولى للإخوان.
وانتقد النائب مصطفى بكرى ضلوع نظام أردوغان فى التجسس على مصر بهدف نشر الفوضى وضرب استقرار البلاد، مؤكدا أن تلك الشبكة  كانت تهدف للحصول على معلومات مهمة وخطيرة عن  الدولة المصرية وهذا ما ثبت فى التحقيقات،  لافتا إلى أن تآمر جماعة الإخوان مع تلك الشبكة التجسسة يؤكد أن انتماءهم الوحيد هو لأفكارهم الهدامة وليس لصالح الدولة المصرية.
ووجه بكرى  التحية لرجال المخابرات العامة على جهودهم الكبيرة فى كشف تلك الشبكة التجسسية وغيرها من الجواسيس الذين يلعبون ضد مصالح البلاد.
من جانبه قال النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن النظام التركى أعلن تحديه لمصر من قبل عندما استضاف قيادات جماعة الإخوان المتورطين فى قضايا إرهابية، ولكن صقور المخابرات المصرية لقنوه درسًا كبيرًا هو وكل الدول التى تسعى لهدم الاستقرار فى البلاد.
فيما قال النائب محمد أبوحامد إن تعاون عدد من جماعة الإخوان مع شبكة التجسس التركية يؤكد أنهم شوكة فى ظهر الوطن يتم استخدامهم وتجنيدهم ضد البلاد.. كانت تحقيقات جهاز المخابرات العامة كشفت  شبكة تجسس لصالح تركيا، والتى تم تفكيكها وضبط 29 متهما من عناصرها وأمر النائب العام بحبسهم احتياطيا، أن الشبكة بدأت عملها منذ عام 2013 فى إطار مخطط متكامل بتوجيهات من المخابرات التركية وتمويلها ودعم قطرى واضح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss