صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أطفال مركز الإبداع لـ«مرضى 75357»: لست وحدك

24 نوفمبر 2017



كتبت- مروة فتحى


يساهم مركز الطفل للحضارة والإبداع «متحف الطفل» بحصيلة بيع لوحات صاغتها أنامل صغاره لصالح مستشفى 57357، وذلك خلال المعرض السنوى الذى ينظمه المركز فى الواحدة من مساء اليوم ، تحت شعار « لست وحدك» ، والذى يأتى فى ختام البرنامج التدريبى على فنون الرسم.
أكد د.نبيل حلمى ، سفير النوايا الحسنة سكرتير عام جمعية مصر الجديدة،  أن شعار «لست وحدك» يمثل تعبيراً صادقاً عن تقديرنا للحياة، ودعمنا الواضح لمرضى سرطان الاطفال لتشجيعهم على كسب معركتهم ضده وإنهاء آلامه، ووقفة مناصرة لأسر المصابين به، مشيرًا إلى أن الجمعية برئاسة د.فاروق الجوهرى، ارتأت ومن خلال دورها الأهلى أن الدعم المجتمعى طوق نجاة من المرض ومعاناته، وتمسك بالأمل الذى نزرعه فى قلوبهم لمساعدتهم على تحدى المرض والمضى فى رحلة العلاج حتى الشفاء».
من جانبه قال د. أسامة عبدالوارث ، مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع ، أن معرض «لست وحدك» ، يأتى ضمن فاعليات الاحتفال بعيد الطفولة الذى ينظمه المركز طوال اليوم، بالتعاون مع وزارة الثقافة ، والسفارة الهندية بالقاهرة، ومركز مولانا زاد الثقافى الهندى ، ويهدف  إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال الفعاليات المتنوعة مابين العروض المسرحية ومسرح العرائس والورش الفنية والأشغال اليدوية وتكريم الأطفال المبدعين وبث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز إليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss