صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: الحريرى يعلن تراجعه عن الاستقالة بعد اجتماعه مع السيسى

23 نوفمبر 2017



احتفى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعودة سعد الحريرى إلى لبنان وتراجعه عن استقالته من منصب رئيس الوزراء بناء على طلب الرئيس اللبنانى بل وحضوره الاحتفال بعيد الاستقلال، كما دشن النشطاء هاشتاج بعنوان#الرييس اللبناني، وقال أحد المغردين عبر الهاشتاج: «ورد الآن أن رئيس وزراء لبنان سعد الحريرى يتراجع عن استقالته بطلب من الرئيس اللبنانى ميشال عون .. تراجع يحسب لقوة وحكمة موقع الرئاسة اللبنانية على أمل ألا تكون هذه الخطوة عرضة لأى تداعيات نتيجة «المراهقة «السياسية السعودية لاسيما على عائلة الحريرى الموجودة فى الرياض»، وأكد آخر قائلا: «ﺍﻟﺤﺮﻳﺮى ﻳﺘﺮﺍﺟﻊ ﻋﻦ ﺍﺳﺘﻘﺎﻟﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺒﺎﺣﺜﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎنى ﻣﻴﺸﺎﻝ ﻋﻮﻥ والإفاقة من القمع والابتزاز والضغط السعودى».
فيما قال سعد الحريرى عبر تويتة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر احتفالا بعيد الاستقلال: «لبنان أمانة غالية أودعها الشعب اللبانى فى ضمائر كل الأحزاب والتيارات والقيادات.. فلا يجوز التفريط بهذه الأمانة.. حمى الله لبنان وحفظ شعبه الطيب».
فيما أكد أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «سعد الحريرى يعلن تراجعه عن الاستقالة بعد اجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسى.. ده الرئيس السيسى مش أى حد خد بالك.. قائدى وافتخر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss