صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

فى ختام المنتدى التعليمى بـ«بنى سويف».. مساعد وزير التعليم لـ«الطلاب»: «عريتوا الوزارة»

23 نوفمبر 2017



بنى سويف – مصطفى عرفة


قالت  أسماء الديب، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات بالوزارة، للطلاب والطالبات المشاركين فى المنتدى الطلابى بمحافظة بنى سويف: «أنتو عريتوا المحافظة وعريتوا الوزارة لأننا طلعنا فشلة، ووكيلة المديرية هتتحاسب على عدم تأهيلكم بشكل كاف».
جاء ذلك فى ختام فعاليات المنتدى الطلابى قبل الجامعى الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المحافظة ومنظمات المجتمع المدني، على غرار منتدى الشباب الذى حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ.
وتساءلت الديب: «من المسئول عن الطالبات والطلاب؟ لأنه من غير المقبول أن تقف طالبة مع المحافظ وهى تضع فى أظافرها ألوان خضراء وحمراء «أكلادور»، قائلة: «كان المفروض يكون هناك تدريب للطلاب من قبل إدارة التدريب بمديرية التعليم، وأنا عايزة اسم مسئول التدريب».
من جانبه قالت سهام يوسف، وكيل التربية والتعليم ببنى سويف: شارك فى المنتدى التعليمى ببنى سويف 200 طالب وطالبة من طلاب التعليم قبل الجامعى من مراحل التعليم الأساسى والثانوى العام والتعليم الفنى والتجريبيات والتعليم الخاص والتربية الخاصة، وذلك على غرار منتدى شباب شرم الشيخ العالمى.
وتضمن المنتدى عقد العديد من ورش العمل بواقع 4 ساعات يومية على مدار 5 أيام لمناقشة عدد من المحاور منها «الفرص الاستثمارية» لطلاب التعليم الفنى بهدف ربطهم بسوق العمل وصناعة المستقبل، من خلال تشجيع البحث العلمى وتهيئة المناخ التعليمى لهذا الغرض، وآليات ومقترحات مواجهة الدروس الخصوصية، ودعم المنظومة التعليمية فى هذا الصدد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
وداعًا يا جميل!
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss