صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«غيظ» الجماعة الإرهابية من العلاقات المصرية القبرصية

22 نوفمبر 2017



كتبت - هند عزام

 

التقارب المصرى القبرصى ازعج القنوات الموالية للجماعة الإرهابية «الشرق» و«مكملين» والتى تبث سمومها من تركيا التى تدعم الإرهاب ونظراً لكون هذا التقارب لا يصب فى مصلحة سياسات أردوغان الرئيس التركى فخرج مذيعا السبوبة «معتز مطر» و«محمد ناصر» يهاجمان مصر وتقاربها مع قبرص.
والمضحك انهما اعترفا باصابتهما بالغيظ من ذلك ووصفا ذلك التقارب تحت عنوان «كيد تركيا» وذلك ببرنامج «مصر النهاردة» الذى يقدمه الإخوانى محمد ناصر، تلك السقطة توضح الخلل الذى أصاب النظام التركى والذى ظهر واضحاً على القنوات الموالية لهم.
وعلى نفس النهج سار الإخوانى معتز مطر ببرنامج «مع معتز» على قناة «الشرق» وظهر كالمجنون.
ومن جانبه فضح الإعلامى تامر عبدالمنعم ببرنامج «العاصمة» على قناة العاصمة أمس الأول دعم أردوغان للمثليين جنسياً أذاع فيديو للرئيس التركى وهو يعترف بدعمة للشواذ.
وفى سياق متصل قال السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق وعضو مجلس النواب، ان اللقاء المصرى القبرصى ركيزة لعمل مصر الأوروبى والمتوسطى لان هذه الزيارة تعتبر مهمة بالنسبة للجميع وعلى جميع المستويات.
وأضاف محمد العرابى خلال حواره ببرنامج «العاصمة»، أن تركيا غير سعيدة لما يحدث بين مصر وقبرص واليونان اليوم لان تركيا تحكم نصف قبرص.
وقال: إن اليونان ظلت تصوت لمصر فى انتخابات اليونسكو من الجولة الأولى حتى الجولة الأخيرة.
ومن جهة أخرى قال الدكتور ثروت الخرباوى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان خلال حواره مع برنامج «الحياة اليوم» تقديم الاعلامى تامر امين، والمذاع عبر فضائية «الحياة» أمس الأول : ان الإخوان خدعوا الشعب المصرى بعد 2011، وكان هدفهم السيطرة على الحكم أبد الآبدين ولا يعترفون بالديمقراطية.
وتابع: كلنا نعلم ان مؤسسات الدولة تهاوت بعد 28 يناير 2011 وأن أكبر مثال على ذلك ما حدث من فوضى وغياب أمنى، لذلك الإخوان عمدوا إلى أخونة مؤسسات الدولة لولا ثورة 30 يونيو.
وأشار إلى أنه فى المؤتمر الخامس للاخوان أعلنوا انهم سيستخدمون القوة ضد الشعب فى حالة رفضه لحكمهم، وكانوا يظنون انهم يملكون مشروع الدولة الإسلامية.
 ومن جهة أخرى نشر مذيع قناة الجزيرة فيصل القاسم تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» يهاجم فيه الإعلام بدول المنطقة.
القاسم تناسى أن قناة الجزيرة التى قامت بفبركة صورة لملك المغرب يدعم فيها «تميم» وفى أعقابها اعتذرت قطر بشكل رسمى واعترفت بكون الصورة مفبركة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss