صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إسعاد ترقص على أنغام «الأصدقاء»

22 نوفمبر 2017



حالة من البهجة سادت بحلقة برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc ، وقامت إسعاد بالرقص على أنغام أغنية «يوم بعد يوم» التى أداها فريق الأصدقاء الذى ضم من سنوات كلا من المطرب علاء عبدالخالق ومنى عبدالغنى وحنان.
وكانت إسعاد استضافتهم فى حلقة تحت عنوان «الأصدقاء» وجمعتهم معا وقدموا أغانيهم وتحدثوا عن ذكرياتهم عقب فترة طويلة من الابتعاد.
 وكانت فرقة الأصدقاء مكونة من الفنانة منى عبد الغنى والفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان، وكونها الملحن عمار الشريعى من أكثر من 25 عاما، وتجمعت الفرقة من جديد لأول مرة مع «صاحبة السعادة».
 وكشفت الفنانة حنان أنها لم تكن تحضر البروفات مع الفنان عمار الشريعى الذى سألها عن السبب فقالت بعفوية «دمكم تقيل» وتطرقت إلى كواليس قبولهم فى الفرقة التى تم تأسيسها من قبل الملحن الكبير عمار الشريعي.
وقالت حنان إنها غنت «إن راح منك يا عين»، وقال لى تعرفى تغنى لأم كلثوم، فغنيت «لعبة الأيام»، وتم قبولى على الفور فى الفرقة، وكان عمرى 16 سنة.
وتابع الفنان علاء عبد الخالق أنا غنيت لفيروز وتم قبولي، ورشحت الفنانة منى عبد الغنى للانضمام للفرقة بناء على طلب الملحن عمار الشريعي.
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى أنها غنت «ليه خليتنى أحبك» للمطربة نجاة الصغيرة وتم قبولها على الفور، وقال الملحن عمار الشريعى لى إن هى دى الأصوات اللى احنا عايزنها، وتابعت أن علاء عبد الخالق رشحها للمسابقة التى أعلن عنها الملحن عمار الشريعي.
أبدعوا فى أداء أغنية «مع الأيام» والتى كانت من كلمات «سيد حجاب» وألحان «عمار الشريعي»







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss