صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«نيولوك»..برامج الفضائيات

21 نوفمبر 2017



تقرير - مريم الشريف


رغم وجود عدد من البرامج التليفزيونية الجديدة فى كثير من القنوات، الا اننا نجد بعضا من هذه القنوات تحرص على اعادة عرض بعض البرامج التى كانت موجودة لديها منذ فترة طويلة، وهنا لا يمكن ان نقول انه فلس اعلامى لجميع القنوات خاصة فى ظل وجود برامج قائمة وأخرى جديدة لكن هناك قنوات تجدد من خريطتها البرامجية عقب بيعها كقناة «الحياة» ، والنجاح الذى حققه عدد من البرامج الترفيهية الفترة الماضية، كان سببا فى تفكير بعض من هذه القنوات لاعادة عرضها من جديد، بعدما تلقت عليها ردود فعل كبيرة من الجمهور.
ومن ضمن هذه البرامج نرى برنامج «التجربة الخفية» للفنان شادى الفنس وخالد منصور والذى تقوم قناة النهار بإعادة عرضه حاليا، على الرغم من تقديمها حلقات جديدة من برنامج «الفرنجة»، وموسم جديد من برنامج «البلاتوه» للاعلامى الساخر أحمد أمين.
ويستضيف «التجربة الخفية» خلاله عددا من مشاهير الفن والاعلام، ابرزهم الفنانة سمية الخشاب، داليا البحيرى، رانيا يوسف، والاعلامى شريف مدكور، والفنانة درة وغيرهم.
كما تعرض قناة «الحياة» بالرغم من تقديمها خريطة برامجية جديدة تضمنت عددا من البرامج مثل برنامج «انفراد» للاعلامى عماد أديب وغيره، مع وجود برنامج «الحياة اليوم» للاعلامى تامر امين حيث تعيد عرض اول برنامج مقالب قدمه الفنان رامز جلال وهو «رامز حول العالم» وما يعرضه فى كل حلقة من طقوس كل دولة من دول العالم، ويحتك بمواطنيها وذلك فى اطار ترفيهى ساخر والذى اعتاد عيله رامز جلال.
وايضا تعيد قناة الحياة2، عرض برنامج «سعد وسعد» والذى يقدمه الفنان سعد الصغير واحمد سعد، فى اطار ترفيهى غنائى، ويستضيفان خلاله عددا من مشاهير الفن والغناء.
وتعيد قناة DMC عرض برنامج «قعدة رجالة» بعد النجاح الكبير الذى حققه، ويقدمه الفنان مكسيم خليل، وشريف سلامة، واياد نصار، وذلك على الرغم من وجود برامج جديدة على قناة DMC ابرزهم برنامج «صالون انوشكا» والذى تقدمه الفنانة انوشكا وتستضيف خلاله عددا من الفنانين مثل الحلقة التى استضافت خلالها الفنانة ليلى علوى ويسرا والهام شاهين وغيرهم فى الحلقات الاخرى، فضلا عن تقديمها موسما جديدا من برنامج «تعشب شاى» للفنانة غادة عادل.
وتدخل قناة MBC مصر فى نفس الاطار، حيث تقوم باعادة عرض برنامج «ميكرفون» للفنانة يسرا اللوزى، وايضا تعيد عرض حلقات من برنامج الفنان اكرم حسنى «اسعد الله مساءكم من جديد» والذى يقدم خلاله الشخصية الشهيرة بـ«ابوحفيظة»، والتى لاقت اعجاب الكثير من الجمهور.
كما تقوم MBC مصر، باعادة عرض برنامج «احلى مسا» للفنانة فيفى عبده والمطرب هشام عباس، وتستضيف خلاله عددا كبيرا من مشاهير الفن والغناء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss