صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

‏«Ae Dil Hai Mushkil» على MBC Bollywood حصريا

21 نوفمبر 2017



فى إطار عرض كل ما هو جديد من دراما وأفلام بقناة MBC Bollywood والتى اجتذبت الجمهور المحب للدراما الهندية تعرض الفيلم الهندى «Ae Dil Hai Mushkil» حصريا، ويُعرض لأول مرّة على شاشة التليفزيون اليوم، ترصد قصة الفيلم الرحلة العاطفية لكل من أليزا (أنوشكا شارما) وإيان (رانبير كابور) وسابا (ايشواريا راى باتشان)، مصورا التعقيدات التى تمر بها العلاقات بين الأشخاص الثلاثة.. ففى حين وقع إيان فى حب إليزا، لا تتمكّن هذه الأخيرة من أن تعتبره أكثر من صديق.. وفى محاولة منه لتجاوز عقدة الحب من طرف واحد، يقرر إيان، مواعدة امرأة أخرى هى سنا (أيشواريا راى).
يسجل الفيلم ظهورا خاصا وإطلالة مميّزة للنجميْن الشهيريْن شاروخان وعاليا بهات، علما بأنه حصد 13 جائزة فى العام 2016، وصُنف كأحد أفضل الأفلام التى أُنتجت خلالها.
ويعيش أبطال الفيلم صراعًا حول الحب والسعادة، فالحب يعطينا سعادة لا توصف ويجعلنا نرى الدنيا بالألوان الزاهية، لكنه يؤلمنا أحيانا، خصوصا عندما تتوجّه مشاعرنا نحو الشخص غير المناسب، الشخص الذى لا يشعر بوجودنا.. هنا يكون الحب من طرف واحد، ويتحتم علينا أن نتّخذ القرار الصعب.. فهل نقفل الصفحة إلى الأبد ونحاول إيجاد حب آخر، أم نكمل السعى علّنا ننجح فى استمالة من نحب!







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss