صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مرسى علم تستضيف المؤتمر السنوى لـ200 شركة سياحية بولندية

19 نوفمبر 2017



كتب - محمد زكريا

تستضيف هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحى المصرى بألمانيا «المشرف على السوق البولندى» الاجتماع السنوى لاتحاد الشركات السياحة البولندية (والذى يعقد بمرسى علم فى محافظة البحر الاحمر خلال الفترة من25  الشهر الجارى إلى الثانى الشهر المقبل والذى يضم 200 شركة سياحية بالاضافة الى عدد من أعضاء البرلمان البولندى على رأسهم رئيس الاتحاد .يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة السياحة التى تهدف لاستعادة معدلات الحركة السياحية إلى مصر لطبيعتها والتى تشمل ضمن محاورها العمل على جذب الأحداث الدولية الهامة.
   ومن جانبه أكد محمد عبد الجبار المستشار السياحى المصرى بألمانيا فى تصريح خاص لـ(روزاليوسف)أن  إنعقاد المؤتمر بمصر يعد انعكاسا لثقة الجانب البولندى فى قدرة المقصد السياحى لاستضافة مثل هذا المؤتمر الهام كما أنه بمثابة رسالة مباشرة تؤكد على أمان كافة المناطق السياحة المصرية.
واشار عبد الجبار إلى أن هيئة تنشيط السياحة ستشارك فى المعرض السياحى البولندى» تى تى دبليو» بوارسو وهو يعد اكبر معرض سياحى ببولندا يشارك فيه اكثر من 150 دولة من مختلف أنحاء العالم.
 وقال عبد الجبار ان «باول» رئيس إتحاد الشركات السياحة البولندى ابدى سعادته لزيارة مصر مشيرًا إلى أن أعداد السائحين البولنديين فى إزدياد حيث بلغ عدد السياح خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر من العالم الجارى الى 145 الف سائح بزيادة 166% عن العام الماضى..
 
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
المنتخب يخوض مباراتى يونيو الوديتين بالعناصر الأساسية
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
استعراضات نوبية بمعبد «أبوسمبل»

Facebook twitter rss