صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«دى روسى» تتهم «سيجال» بالتحرش.. و«هارفى واينشتاين» يعتدى على «أنجلينا»

19 نوفمبر 2017



مازالت سلسلة قضايا التحرش بين مشاهير هوليوود تتوالى، حيث اتهمت الممثلة الأمريكية، بورتيا دى روسى، المعروفة بأدوارها فى مسلسل «التنمية البطيئة» و«فضيحة»، زميلها الممثل المعروف، ستيفن سيجال، بالتحرش الجنسى بها.
وكتبت دى روسي، زوجة المذيعة والممثلة الأمريكية، وهى مثلية الجنس، إلين لى جينيريس، على «تويتر»، أن الحادث وقع، أثناء الاختبار الأخير لدورها فى أحد أفلام سيجال، الذى عقد فى مكتب الممثل.
وفى الآونة الأخيرة، اندلعت العديد من الفضائح المتعلقة بالاغتصاب أو التحرش الجنسي، أبطالها شخصيات معروفة فى مجال الأعمال التجارية وصناعة السينما. ولا تزال حمى التحرش الجنسي، التى بدأت بفضيحة هارفى واينشتاين مستمرة، وتطال كثيرًا من المشاهير، إما استنادًا لتحرشات حقيقية أو حتى اتهامات كاذبة. كما لا تزال قضية الممثل بيل كوسبي، قيد التحقيق، بتهم التحرش الجنسي.
وفى أكتوبر الماضي، أقيل هارفى واينشتاين من جميع مناصبه، وهو أحد المنتجين الأكثر نفوذًا فى الولايات المتحدة، بعد اتهامه بالاعتداء على العشرات من النساء، بما فى ذلك الممثلة أنجلينا جولي، وأيشلى جاد، وجينيث بالترو.
وفى جديد مسلسل الفضائح، تهديد مايكل أنيلو، الحارس الشخصى السابق للمغنية الأمريكية الشهيرة، ماريا كاري، بمقاضاتها بتهمة التحرش الجنسى، وتسميته بـ«السكين هيد (حليق الرأس) النازي»، مدعيًا أنها مدينة له بـ 200 ألف دولار أمريكي.
وقال أنيلو، مؤسس شركة «أنيلو للأمن والاستشارات»، والذى كان يعمل حارسًا لكارى (47 عاما) منذ 2006، إنها كانت تذله، وأن فاتورة عمله لديها، غير المدفوعة، تبلغ 221 ألف دولار.
وذكر أنيلو فى مسودة دعواه، أن كارى كانت «تقوم بتصرفات مثيرة لدفعه إلى الالتفات إليها». وتشير المذكرة تحديدًا إلى حادثة بعينها، حينما كانت المغنية فى رحلة إلى كابو سان لوكاس، وطلبت منه الصعود إلى غرفتها لحمل بعض الحقائب، ليجدها «مرتدية ملابس مثيرة بغرض إغرائه»، وحاول هو ترك الغرفة إلا أنها أصرت على أن يحمل الحقائب.
وقد تواصل بعض المندوبين عن ماريا كارى مع أنيلو، على أمل التوصل إلى دفع بعض الفواتير المستحقة له، إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق، حيث أن المبلغ المعروض لم يلب طموح أنيلو.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss