صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: مصر ميشرفهاش وجودك فيها.. # فخور بمصر ومقاطع عمرو سلامة

17 نوفمبر 2017



بعد أن أخطأت شيرين فى حق نيل مصر، جاء المخرج عمرو سلامة ليقلب الدنيا على مواقع التواصل الاجتماعى ويزيد الطين بلة بعد أن سخر من مصريته أمام العالم، من خلال مهرجان لندن رغم أن فيلمه «شيخ جاكسون» كان يمثل مصر بالاوسكار، وأكد فى العديد من التصريحات أن أى شخص غير مصرى يكون محظوظًا وهو ما قابله النشطاء على فيس بوك وتويتر باستهجان شديد، وأكدوا أن مصر شرف لأى شخص وأنه لا يستحق أن يكون مصرياً.
فيما دشن العديد من النشطاء عبر موقع تويتر هاشتاج باسم «فخور بمصر ومقاطع عمرو سلامة»، وجاءت فيه التعليقات كالآتى: «الانتماء وحب الوطن شعور لا يصل لمن لا يعرف قيمته.. بنحب مصر بكل حاجة فيها بالحلو والمر وملناش غيرها فخورة إنى مصرية»، وقال آخر: «‏مصر ميشرفهاش وجودك فيها ولا إنك تحمل جنسيتها.. مش عاجبك مصر اللى نضفتك وعملت منك بنى آدم وشايف إنك تعيس حظ بمصريتك سيبها لينا إحنا بنحبها بحلوها ومرها.. انقلع منها»، وأكدت أخرى قائلة: «‏اللى مش عجباه مصر ولا الجنسية المصرية يروح يشوف له بلد تانية وياخد جنسيتها وميتعبش نفسه ولا يصدعنا».
وأعلن النشطاء وفاة كل من شيرين عبد الوهاب والمخرج عمرو سلامة فنياً بمعنى أنهم لن يتابعوا أى أعمال لهم مرة أخرى طالما أنهم يسخرون من مصر ونيلها، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك:» ‏يعلن الشعب المصرى عن وفاة عمرو سلامة بعد وفاة شيرين بلهارسيا والبقاء لله.. ملحوظة القوس لسه مفتوح..فخور بمصر ومقاطع عمروسلامة.. بشرب من نيلها ومش هسمع شيرين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss