صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

شفيق فى أحضان التنظيم الدولى للإخوان

16 نوفمبر 2017



اختار حزب الحركة الوطنية الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق  قناة التنظيم الدولى للإخوان المعروفة باسم تليفزيون «العربى» الممول من قطر إمارة الإرهاب،  التى تبث من لندن عاصمة الضباب، للرد على مقال أحمد باشا رئيس تحرير روزاليوسف، والذى جاء بعنوان «شفيق» و«غادة».. ثنائى ضوضاء المطبخ.
المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية خالد العوامى فى رده لم يقل كلاما مفيدا، إلا أنه أكد أنهم جاهزون للرد على ما يثار على الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب.
تلفزيون العربى الذى يعمل به عزمى بشارة عميل الموساد الإسرائيلى وخادم أمير قطر، والهاربين من التنظيم الدولى للإخوان، ويتم بثه عبر القمر الفرنسى «يوتلسات» والذى يقترب مداه من القمر المصرى «نايل سات» بهدف خداع الشعب المصرى.
ويسعى التنظيم الدولى للإخوان للترويج للفريق أحمد شفيق، فى إطار التنسيق والتحالف الذى تم اقراره بين الطرفين لدعمه فى الانتخابات الرئاسية القادمة، بعدما رفض التنظيم دعم حمدين صباحى لكونه شارك فى الثورة التى أسقطت الإخوان.
وعلمت « روزاليوسف» أن الفريق أحمد شفيق، وعد التنظيم الدولى للإخوان بالمصالحة، وإخراج قيادات الإخوان من السجون وإسقاط التهم بحقهم فى حال فوزه بالانتخابات.
وقالت مصادر إن الفريق شفيق يسعى لكسب ود السلفيين، والمتضررين من سقوط نظام الإخوان لدعمه فى الانتخابات الرئاسية القادمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss