صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«خناقة» بين سيرين عبدالنور وليلى علوى على جورج قرداحى

16 نوفمبر 2017



كتبت ـ نسرين عبدالرحيم


وافق الإعلامى الكبير جورج قرداحى على أن يخوض مجال التمثيل ويكون ممثلاً لأول مرة فى عمل درامى كبير من إنتاج شركة غيث للإنتاج الفنى، ومن تأليف الكاتب مصطفى محرم ومن المقرر أن يشاركه البطولة سيرين عبدالنور والنجمة ليلى علوى.
أكد المنتج محمد غيث فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن الإعلامى الكبير جورج قرداحى سيكون نجم مسلسله المقبل، حيث استطاع أن يقنع قرداحى بالعمل نظرا لعلاقة الصداقة التى تمجمعهما وأيضًا لأنه سيظهر فى العمل بشخصيته ووظيفته كإعلامى كبير ولقوة الورق والدور الذى سيقدمه.
وعن سبب اختياره للنجم جورج قرداحى رغم عدم خبرته السابقة فى التمثيل، أكد غيث أن أداء قرداحى فى برنامج «من سيربح المليون» وغيره من البرامج كان يعتمد على درجة عالية من التمثيل، حيث كان يستطيع أن يقنع الضيف والمتابع أن الإجابة خطأ ثم يفاجأ الجميع بأنها صحيحة، وأيضًا حضوره الكبير أمام الكاميرا ونجاحه فى اجتذاب كم كبير من المعجبين والمتابعين من مختلف الوطن العربى يدل على تمتعه بكاريزما طاغية.
وأشار غيث إلى أن المسلسل سيدور فى قالب اجتماعى حيث سيكون إعلاميًا كبيرًا ومتزوجًا وسيقع فى حب إحدى معجباته وسيكون هناك صراع بين الزوجة والحبيبة.
وأضاف غيث أن العمل حتى الآن يتم الإعداد له فى تكتم شديد، هناك منافسة على مساحة الأدوار بين الفنانين الذين سيشاركون قرداحى البطولة ومن المقرر أن يبدأ التصوير بداية ديسمبر المقبل إن لم يكن منتصف الشهر الحالى لافتًا إلى أن قرداحى بمجرد ظهوره فى أى مكان يتعرض لحشد كبير من المعجبين مما سيتطلب أن يكون أغلب التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss