صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نسرين عكاشة: تطوير «كلام وسط البلد» ليركز على الشباب

14 نوفمبر 2017



تقرير - مريم الشريف


كشفت المذيعة نسرين عكاشة، أن هناك تطويرات فى برنامجها «كلام وسط البلد» والذى يذاع على راديو مصر، مشيرة الى ان فقرات البرنامج ستركز بشكل أكبر على الفئة العمرية التى تبدأ من 15 عاما فأكثر.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن الفئة التى كانت تتواصل مع البرنامج من قبل كانت فوق العشرين والثلاثين، لذلك يريدون جذب الفئة الاصغر ايضا والتى تبدأ من 15 سنة، مع عدم اغفال الفئات الاخرى، حيث ان البرنامج سيظل يهتم بقضايا الفئات الاكبر عمرا ايضا.
واشارت الى ان التغيير سيكون فى شكل البرنامج ايضا، فضلا عن أن المذيع «زيادعلى» سيشاركها فى تقديم البرنامج.
وتابعت: إن البرنامج سيظل بنفس الاسم «كلام وسط البلد»، بالاضافة الى نفس موعد عرضه.
وأوضحت ان «كلام وسط البلد» سيركز على الموضوعات التى تهم الشباب من مشاكلهم، والدراسة والعمل، بالاضافة الى تناول الامور التى ينجذبون لها سواء امورًا فنية او ثقافية.
وعن موعد التطويرات فى برنامج «كلام وسط البلد»، اوضحت انه مازال الموعد غير محدد، ولكنه من المحتمل أن يكون فى ديسمبر المقبل.
وعن قلة البرامج التليفزيونية الموجهه للشباب،علقت نسرين قائلة: «السبب يعود الى عدم الاعداد الجيد او ايجاد المادة الخصبة التى تعبر عن الشباب، وعدم التركيز على اهتماماتهم، خاصة ان فترة ثورة يناير كان كل تركيز الاعلام على القضايا السياسية والاحداث، وبعدها بدأ القائمون على الاعلام يشعرون بأن المواطن شعر بملل من السياسة وبدأوا يهتمون بالمواد الترفيهية.
واضافت ان الشباب يحتاج من الاعلام الى الاهتمام بأموره، مشيرة الى ان الشباب يحتاج ممن يقدم له المادة الاعلامية ان يفكر بعقليته، لان الشاب حينما يشعر ان الكلام لا يخاطبه بلغته ينصرف عن المضمون المقدم. ومن ناحية أخرى أكدت انها سعيدة بتفاعل الاطفال على السوشيال ميديا مع الفيديوهات التى تقوم بنشرها، مستخدمة برنامج «السناب شات»، واضافت انها تحرص على تقديم رسائل مفيدة للأطفال من خلال هذه الفيديوهات الترفيهية، حيث يتقبل الاطفال هذة الرسائل التى تقدمها بطريقة غير مباشرة، لافتة الانتباه الى انها تقدم فيديوهات مفيدة للشباب ايضا.
اما عن تقديمها عملا دراميا جديدا عبر الاذاعة، نفت نسرين هذا الامر، موضحة انها قدمت عملا دراميا خلال رمضان الماضى، وتتمنى تكرار التجربة اذا كان هناك فكرة مناسبة خاصة انها أحبت الامر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss