صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مساعدات مالية وبطاطين لـ153 أسرة ببنى سويف

23 ديسمبر 2012



قرر المستشار ماهر بيبرس «محافظ بنى سويف» صرف مساعدات مالية ومواد غذائية وبطاطين لعدد 153 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعى للمساعدة فى تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظراً لظروفهم المادية الصعبة وبمناسبة فصل الشتاء.

 

كما قرر المحافظ صرف مساعدات مالية عاجلة بإجمالى 2000 جنيه لعدد من الحالات الإنسانية العاجلة للمساعدة فى شراء بعض الأدوية وأكياس دم وشراء بعض الاحتياجات الضرورية من مأكل وملبس بمعدل يتراوح من 200 ، 250 ، 300 جنيه لكل حالة حسب ظروفها واحتياجاتها الفعلية من حساب صندوق الزكاة بالمحافظة. جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى  للمحافظ مع المواطنين  بحضور رؤساء المدن ومديرى مديريات التموين والقوى العاملة و الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين

وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكواهم والتى تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وتوفير وحدات سكنية وعلاج على نفقة الدولة ونقل وندب بين المصالح الحكومية. قرر المحافظ مخاطبة مؤسسة مصر الخير للمساعدة فى تحمل فروق المعاش وقدرها (3500 جنيه) ديون متراكمة على المواطنة «فاطمة عبد الوهاب عثمان أرملة» حيث كانت تتقاضى معاشًا.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss