صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«القابضة الغذائية»: تخفيض %15 على السلع فى 1200 مجمع استهلاكى

13 نوفمبر 2017



كتب - نشأت حمدى


 

شكلت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لجنة مشتريات مركزية موحدة لشركات «النيل» و«الأهرام» و«المصرية» و«الإسكندرية»، بهدف توحيد الأسعار داخل المجمعات الاستهلاكية، والحصول على أسعار تنافسية من المنتجين والموردين فى جميع السلع.
الدكتور علاء الدين فهمي، رئيس القابضة للصناعات الغذائية، كشف ـ فى تقرير رفعه لوزير التموين ـ عن تخفيضات فى أسعار السلع الغذائية لصالح المستهلك، تراوحت بين 10 و 15%.
«فهمى» أوضح فى تقريره: «أن مشتريات الشركات من السلع خلال أغسطس الماضى بلغت قبل توحيد الشراء 1851 مليون جنيه، فى حين بلغت نفس المشتريات خلال سبتمبر، 1766 مليون جنيه بفارق 85 مليون جنيه شهريا، و255 مليون جنيه خلال 90 يومًا من بدء عمل اللجنة.
رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أكد تراجع أسعار مشتريات السلع الغذائية حيث تم شراء 26649 طن دقيق بمبلغ 147 مليون جنيه فى سبتمبر الماضى، بينما كان السعر فى أغسطس 163 مليون جنيه بفارق وصل إلى 10%.  اللجنة اتفقت مع موردى السلع الطازجة التى يتغير سعرها يوميا أن يتم الحصول على نسب خصم أقل من السعر المعلن فى هذا اليوم تصل إلى 6% على الخضار والفاكهة، و3% على الأسماك الطازجة بالإضافة إلى 1% على البيض.
التفاصيل صـ2







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss