صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تنمية مهارات القيادة والكاريزما الشخصية لـ60 شابا بالعريش

23 ديسمبر 2012

كتب : مسعد رضوان




نظمت الثقافة الجماهيرية بمحافظة شمال سيناء دورة تدريبية لعدد 60 شابا من أبناء المحافظة على مهارات القيادة الحديثة وكاريزما القائد الماهر ، وذلك تحت رعاية كاميليا آدم مدير عام فرع ثقافة شمال سيناء بالعريش.

وأكد محمد عبد العال مدير عام المكتبة الثقافية بحى العبور بالعريش أنه تم تدريب الشباب المشاركين فى الدورة التدريبية على فنون القيادة الحديثة وكاريزما القيادة على يد اثنين من خبراء التنمية البشرية بالعريش .. حيث قام المدرب الدولى محمد عبد الجواد بتدريب المشاركين على الحضور الطاغى وسحر الشخصية «الكاريزما».. بحيث يصبح المتدرب شخصية ذات كاريزما من خلال عدد من الخطوات، ومنها: عدم تقليد الآخرين والثقة بالنفس والاسترخاء واظهار العواطف والتفكير قبل التحدث ومعاملة الناس كما يحب أن يعامل.. بالإضافة الى التحلى بالصبر.

كما تولى المدرب الدولى وخبير التنمية البشرية أيمن علوى تدريب المشاركين على فن القيادة الحديثة.. بحيث يصل المتدرب فى نهاية التدريب إلى معرفة قواعد وفن قيادة فريق عمل بأسلوب علمى متوازن بين احتياجات المؤسسة وطلبات العاملين الإنسانية حتى يضاعف الإنتاج.. فى وقت تحتاج فيه البلاد لذلك .. وإن ذلك يتحقق من خلال التعاون بين مستوى الإدارة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss