صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

شاكيرا «مش قادرة تعلى صوتها فى الغنا»

12 نوفمبر 2017



اضطرت المغنية الكولومبية شاكيرا إلى تأجيل أولى حفلاتها الأوروبية الى كانت ستقوم بها مطلع هذا الأسبوع فى باريس، واليوم فى أنتويرب، والثلاثاء فى أمستردام، بسبب مشكلة فى الأوتار الصوتية، وفق ما أعلنت شركة «لايف نايشن» القائمة على هذه الجولة.
وجاء فى بيان صادر عن المجموعة: «يؤسفنا أن نعلن لكم عن إرجاء جولة إل دورادو وورلد تور التى كان مقررا أن تبدأ من باريس فى 10 و11 نوفمبر؟ بناء على توجيهات طبيبها» بسبب مشكلات فى الأوتار الصوتية.. وقد ألغى أيضا حفل كولونيا الذى كان من المفترض أن يفتتح الجولة، الأربعاء، وأوضحت «لايف نايش» فى البيان أن «شاكيرا حزينة بالفعل لأنه لن يكون فى وسعها الالتقاء بمحبيها وهى ممنونة لكل الدعم الذى تلقته منهم خلال هذه الفترة العصيبة. وهى تتوق إلى اعتلاء خشبة المسرح مجددا فى أقرب وقت ممكن ولا توفر جهدا كى تتحسن حالتها».
ومن المفترض أن تعود النجمة الكولومبية إلى المسرح فى 16 نوفمبر فى مدينة مونبلييه الفرنسية، بحسب «لايف نايشن» قبل أن تتوجه إلى ليون (28 نوفمبر) وزيورخ (الأول من ديسمبر)، ثم تنتقل إلى الولايات المتحدة، حيث ستقدم عروضا فى يناير وفبراير.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss