صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

بشارة «عراب الخراب» يطلق سمومه

12 نوفمبر 2017



كتبت - هند عزام

قب  فضح قناة «الجزيرة» ومذيعيها  بسبب دعمهم للإرهاب والترويج لقطر وايران وتركيا الداعمين للتنظيمات الإرهابية  سواء على الشاشة أو على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى ، كان على قطر ان تبدأ بث سمومها من خلال رافد جديد وهو التلفزيون العربى.
وبدأت القناة منذ أمس تبث بروموهات عن استضافة «عراب الخراب» عزمى بشارة أحد اقطاب تنظيم «الحمدين».
وأعلنت عن انه سيكون ضيف برنامج «تقدير موقف «مساء اليوم» وبحسب البرومو الذى تم الترويج له وتضمن الآتى «ماذا وراء التصعيد الأخير فى سياسة المحاور الإقليمية؟ وأين تقع المصالحة الفلسطينية والأزمة الخليجية وحرب اليمن والأزمة فى لبنان؟ قراءة فى ملفات إقليمية متداخلة ومحاولة لفهم مشهد متشابك فى لقاء مع عزمى بشارة.
بشارة الكاذب الذى ادعى انه اعتزل السياسة وتفرغ للكتابة، بدأ منذ ايام بكتابة عدة تغريدات سياسية واليوم يطل للحديث فى الشؤون العربية، صفة الكذب والمراوغة صفات ملتصقة باتباع تنظيم الحمدين وتفضح جميع الشخصيات الموالية لهم يوماً بعد يوم، وبعد  محاولات قناة الجزيرة المستمرة لأحداث الفتن بدول المنطقة والتى باءت بالفشل وعزف الجمهور عن مشاهدتها، «الجزيرة» وهى البوق الرسمى لتنظيم «الحمدين» لتنفيذ سياسات « تميم» أمير إمارة الإرهاب «قطر» بزعزعة الاستقرار بدول المنطقة ودعمه للارهاب  وكانت تلك القناة هى «مرتع «  للارهابيين وقيادات التنظيمات الإرهابية وظهروا على شاشتها لبث «عهرهم الفكرى». وكان أعضاء جبهة النصرة وتنظيم القاعدة ضمن ضيوف البرامج لنرى الإرهاببين وهم يتحدثون بكل أريحية على الشاشة ويطلوا على المشاهد فى جاحة واضحة من قناة الجزيرة، فكان لابد أن تبدأ قطر العمل لتنفيذ سياستها من خلال قناة أخرى أعدتها مسبقاً لهذا الدور والمتمثلة فى قناة العربى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss