صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

شريف مدكور يتصدر «تويتر» عقب حلقته بـ«on E»

12 نوفمبر 2017



الإعلامى شريف مدكور المثير للجدل دائما كعادته أثار لقاؤه ببرنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسرى على قناة «onE» الجدل على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» ما بين مؤيد ومعارض له والبعض كانت تعليقاتهم مضحكة بإرفاق صورته بإحدى الحلقات التى كانت محل اعتراض عقب ظهوره بحلقة وهو يقوم بإزاله «شعر» ساقه.
رفقه تعليق من حديث شريف بالبرنامج «الفراعنة بنوا الأهرامات عشان مكنشى عندهم شغل»، وكان مدكور فى لقائه بالبرنامج انتقد الداعية عمرو خالد وذلك لقيامه بالتواصل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء أداء مناسك الحج، وأبدى مدكور اعتراضه على التصرف وقال أنه ليس من متابعى عمرو خالد أو غيره من الدعاة الجدد ولفت إلى أنه من متابعى إسلام بحيرى، ولكنه يقرأ دائما و يعمل عقله.
وكشف مدكور أنه كان يشارك فى تغسيل المتوفى ولكنه توقف عن ذلك ، وتابع لا أحب أغسل فى المستشفى وغسلت جدى مدكور، وتابع أن طرق الدفن فى مصر خاطئة فالمسلمون مفروض أن يدفنوا فى «لحد» وهى الطريقة الشرعية إنما البعض يدفن بالطريقة الفرعونية بـ«حجرة» ولست مقتنعا بهذا ولا أريد الدفن بهذه الطريقة.
وقال مدكور إنه وافق على إذاعة مشاركته فى مقلب مع الفنان رامز جلال، قائلًا: «حصلت على فلوس كثيرة من «رامز»، حيث إنه كان يعتقد أنى سأقوم بالصراخ وما إلى ذلك.
وقالت الإعلامية لينا شاكر صديقته رأيها فى مدكور بفقرة أثناء الحلقة والتى اثنت على شخصيته وقالت إنه لا يلغى الهواء ابداً وقام بذلك يوم وفاة والدتها.
وتابعت « ذوقه بلدى فى الستات وبخيل»، ورد شريف: أنا لست بخيلا أنا حريص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss