صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الزراعة تبيع 7 آلاف فدان لواضعى اليد بقنا بأسعار 2006

23 ديسمبر 2012

كتب : ابراهيم رمضان




قررت اللجنة القانونية بهيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة، تكليف الادارة المركزية للملكية والتصرف والادارة المركزية للمشروعات المدنية بإعداد مذكرة تمهيدا لبيع أراضى الهيئة لواضعى اليد على أراضى منطقة المراشدة  بقنا ممن تم تعويضهم عن الأراضى المخصصة لشركة كوبى بوصان اليابانية بأراض بور بأسعار 2006.
 
وقالت اللجنة القانونية بهيئة التعمير برئاسة د. على إسماعيل المدير التنفيذى لهيئة مشروعات التعمير والتنمية الزراعية  فى قرارها أنها قررت إعداد مذكرة للعرض على المجلس التنفيذى للهيئة لاتخاذ القرار المناسب للبيع لواضعى اليد بأسعار 2006، حيث إنهم من واضعى اليد قبل عام 2006 على المساحة التى تم تخصيصها للشركة اليابانية وتم تعويضهم بأرض بور.
 

واشارت اللجنة القانونية فى محضر اجتماعها المنعقد بتاريخ 17 نوفمبر إلى أنه بالنظر إلى أراضى التعويضات التى تم تخصيصها للمتعدين على مساحة 7000 فدان بالمراشدة - قنا والمخصصة لشركة كوبى بوصان اليابانية والسابق عرضها على اللجنة القانونية.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss