صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أديب ساخرا: منفذ حادث «تكساس» مش إرهابى عشان مش مسلم

8 نوفمبر 2017



علق الإعلامى عمرو أديب ساخرًا على التعامل مع حادث إطلاق النيران بولاية تكساس الأمريكية قائلًا: مش إرهابى علشان هو مش مسلم، لكنه حال قيام أى شخص ينتمى للإسلام بهذا الأمر سيتحول إلى إرهابى على الفور.
وأضاف أديب، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع عبر فضائية «onE»، أمس الأول: مش قادر أفهم واحد قاتل 27 شخصا بريئا دون وجه حق لماذا لم يتم تصنيفه كإرهابى، ولكن الاختلاف فى الديانة هما غير مسلمين وبالتالى غير إرهابيين وتابع قائلًا: هيطلع عنده خلل عقلى.
وفى سياق منفصل أشاد أديب، باختيار المرأة المصرية «دورين أسعد» عقب فوزها لتكون أول عمدة فى تاريخ كندا، وقال : أمر مشرف للغاية ويدعو إلى الفخر والنظر إلى العقول المصرية.
وكانت وسائل إعلام كندية قالت أن دورين أسعد، وهى مهاجرة من أصل مصرى فازت بمنصب عمدة مدينة بروسار فى مقاطعة كيبيك الكندية، لتكون أول سيدة مصرية تصل إلى هذا المنصب فى تاريخ كندا.
وبحسب موقع كندى ، فازت دورين أسعد بأغلبية بنسبة 39.2% من الأصوات لتضع يدها على المقعد الرئيسى لبروسارد فى الانتخابات المحلية بدلا من العمدة المنتهية ولايته بول ليديوس الذى حظى بما نسبته 22% من الأصوات.
يأتى تولى أسعد منصب العمدة فى مدينة بروسار تكليلا لمسيرتها السياسية حيث فازت السياسية الكندية بمنصب عضو مجلس المدينة عام ٢٠٠٩.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss