صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دنيا: رامى رضوان كان بيسألنى مالك «تنكة» ليه؟

8 نوفمبر 2017



كواليس حلقة برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc واستضافت فيها الفنانة دنيا سمير غانم تصدرت موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» ونشر عدد من المغردين «برومو» الحلقة وأشادوا باللقاء قبل إذاعته أمس الأول وتضمن هشتاج #نيللى_وزغلول وهو للأغنية التى تشارك إسعاد دنيا فى غنائها.
وتحدثت دنيا خلال الحوار عن كواليس دخولها عالم الفن وكيف ساهمت نشأته بعائلة فنية فى النجاح، كما تتحدث عن أبرز المواقف التى تعرضت لها خلال مشوارها الفنى وما العقبات التى وقفت أمامها وكيف تخطتها.
وقدمت خلال الحلقة عددًا من أشهر أغنياتها التى قدمتها خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن أعمالها الفنية التى قدمتها والجديد الذى تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التى يتناولها اللقاء.
قالت إنها تحضر حاليًا لعمل تحت مسمى «donia is world» «عالم دنيا»، لافتة إلى أنه من فكرتها وساعدها فى ذلك عدد من أصدقائها.
وأضافت غانم خلال استضافتها ببرنامج «صاحبة السعادة» تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع عبر فضائية «سى. بى. سي» أمس الأول، أن فكرة العمل تكون باستضافة مجموعة من الأطفال مع أسرهم لقضاء يوم بعيد عن الضغوط اليومية.
وتابعت قائلة: إن كل الأموال من المشروع سيتم توجيهها إلى الأطفال واحتياجاتهم ولا يتم تحديد الجهة التى ستتبرع لها حتى الآن.
وكشفت أن شخصية نيللى التى قدمتها فى مسلسل «نيللى وشريهان» أثرت عليها جدا فى تعاملاتها العادية خارج التصوير.
وأضافت، أنها كانت تتعامل بتكبر و«تناكة» حتى مع زوجها الإعلامى رامى رضوان، وهو ما كان يدفعه للتساؤل «انتى مالك تنكة كده ليه!».
وعرضت إسعاد يونس، مشهدا من فيلم «طير أنت» وذلك لأول مرة، نظرا لحذف هذا المشهد من الفيلم.
وكان المشهد المعروض يخص شخصية دنيا سمير غانم، والتى جسدت فيها الفتاة اللبنانية التى كانت يعشقها «سومة العاشق» التى جسدها الفنان أحمد مكي.
وروت دنيا موقفا كوميديا تعرضت له هى وزملاؤها أثناء تصوير مشاهد مسلسل «اللالا لاند» فى تايلاند.
وقالت: إنه أثناء التصوير بإحدى الغابات التايلاندية كان النمل يهاجم فريق التصوير بشكل غريب ومرعب.
وأضافت دنيا، أن الشخص المرافق لفريق العمل كان يقوم برش بعض الأشياء الطبيعية على النمل لإبعاده عنهم، ولكنها لم تكن تؤثر فى النمل على الإطلاق، لافتة إلى أنها طلبت منه أن يقوم برشها بالمبيد الحشرى لإنقاذها من لدغات النمل المزعجة والمؤلمة.
وكشفت أن الحلقة التى ظهرت بها الفنانة منى زكى فى أحد المشاهد فى مسلسل لهفة كانت فكرتى.
وقالت: «فكرة ظهور منى زكى كانت فكرتى، وأنا اللى اقترحت إنها تيجى ولهفة تفضل ترخم عليها فى المشهد اللى كانت بتمثل فيه إنها بتعيط وبتتخانق فى التليفون».
وأشارت دنيا إلى أنها تحب تنوع الأفكار ولديها أمنية وهى أن تشارك فى أعمال فنية مع كل الفنانين والمخرجين، لذلك تسعى باستمرار إلى المشاركة فى الأعمال التى يوجد بها عدد كبير من الفنانين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss