صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

وزير الخارجية: منتدى شرم الشيخ حقق نجاحاً كبيراً مكرم: هناك ثقة كبيرة من القيادة السياسية فى الشباب

8 نوفمبر 2017



وصف سامح شكرى وزير الخارجية، منتدى الشباب العالم المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالناجح جداً، مؤكداً أنه حقق زخماً كبيراً من التواصل بين الشباب على جميع المستويات.
وأضاف «شكرى» فى تصريحات لها على هامش مشاركته فى المنتدى، أن المنتدى حقق تواصلاً كبيراً، ليس فقط بين الشباب المصرى وبعضه، لكن أيضاً حقق تواصلا مع الشباب العالمى وتطلعاته وطموحاته.
وأكد وزير الخارجية، أن المنتدى رسخ من فكرة السلام والعمل المشترك، باعتبار أن التحديات المختلفة أصبحت عالمية، ويجب التعامل معها بتضافر كل الجهود.
 وفى السياق ذاته قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن هناك ثقة كبيرة من القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسى فى الشباب المصرى، مشددة على أن منتدى شباب العالم نجح بكل المقاييس والشباب يطرحون رؤيتهم.
وأضافت مكرم فى تصريحات لها على هامش مشاركتها فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى واضحة بالتواصل والتفاعل مع الشباب، مشددة على أنها تبعث برسالة تهنئة لشباب البرنامج الرئاسى على تنظيم مثل هذا المنتدى الرائع وخروجه بهذه الصورة المشرفة للعالم التى توجه رسالة بأمن وأمان مصر، كما أن الوزارة تتعاون معهم وتم اختيار ١٥٠ من شباب المصريين أبناء الجاليات للمشاركة فى المنتدى.
 وتابعت: أن الشباب المشرف على تنظيم المنتدى بذل مجهودا كبيرا لخدمة الاقتصاد الوطنى وعلى رأسه قطاع السياحة وأن ذلك يتضح فى أرقام معدلات السياحة فى 2017 ونسبة اشغالات الفنادق وغيرها.
 وقالت: إن منتدى شباب العالم يأتى ضمن مشهد متكامل ينقل صورة مصر من كونها دولة تتعرض للإرهاب فى منطقة مشتعلة بالحروب، إلى مشهد متكامل من الأمن والأمان فى شكل جغرافى جميل وطقس مُميز جدًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss