صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف الجبهة ..السوشيال ميديا: الشمس بانت من جديد حمداً لله على سلامتك يا شادية مصر الغالية

8 نوفمبر 2017



حالة من الفرحة سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن تغلبت الفنانة القديرة شادية على أزمتها الصحية وغادرت المستشفى الذى كانت محتجزة به، وأكد النشطاء أن تسريب صورتها وهى فى العناية المركزة للتأكيد على أنها مازالت حية عمل غير أخلاقى، إذ أكدت إحدى المغردات عبر حسابها الشخصى على تويتر قائلا: «الممرضة إللى صورت شادية من العناية المركزة وسربت الصورة أوقفت عن العمل واتحولت للتحقيق».
فيما قال آخر: «الشمس بانت من جديد.. حمداً لله على سلامتك يا شادية مصر الغالية»، فيما انتشرت العديد من صورة الفنانة القديرة مصحوبة بكلمات من أشهر أغانيها، بالإضافة إلى دعوات  لها بالشفاء، لاسيما أن البعض يؤكد أنها كانت مصابة بغيبوبة وجلطة دماغية، وقالت أخرى عبر حسابها على فيس بوك: «ربنا يشفيها ويعافيها ويعطيها الصحة وطول العمر فنانة جميلة ورقيقة».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «القيثارة شادية صوت مالوش شبيه.. شادية شبه نفسها.. اعتزلت فى قمة عطاءها ولم تستجب لإلحاح بليغ حمدى بضرورة عودتها للغناء مرة أخرى وكان هذا الرفض قمة الذكاء منها. وعندما سأل أحد الصحفيين أم كلثوم بتحبى تسمعى مين؟ قالت لهم شادية. شادية اليوم محتاجة دعواتنا كلنا.. ياه مصر كبيرة أوى وولادة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة

Facebook twitter rss