صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عائلة أبوعوف تتجمع بفيلم عن الـ«4m»

7 نوفمبر 2017



كتبت _ آية رفعت


تعمل المخرجة مريم أبوعوف حاليا على كتابة فيلم جديد حول فرقة الـ«4m» الشهيرة، التى كانت تتكون من ابيها الفنان عزت أبوعوف وعماتها الأربعة مها ومنال وميرفت ومنى. حيث تعمل فى سرية على كتابة السيناريو لتقديم العمل بشكل تسجيلى درامى حيث سيتم الدخول فى حياة الفرقة وكواليس بدياتها والاعمال التى قدمتها. مستعينة بالمواد الارشيفية والفيلمية والتسجيلات الخاصة بعائلتها.
ورغم تكتم اسرة أبوعوف على الأمر إلا أن الفنان عزت أبوعوف صرح لـ«روزاليوسف» بأنه يتمنى إعادة التعاون مع ابنته مريم فى فيلم بعدما شارك معها أولى تجاربها السينمائية «بيبو وبشير» مشيراً أنه ينتظر انتهاؤها من كتابة فيلم عن عائلتهم دون تحديد أية تفاصيل مؤكداً أنه سيكون مفاجأة.
ويعد هذا الفيلم بداية انطلاق لعودة فرقة «الفور.إم» الشهيرة للغناء مرة أخرى، حيث سيتم إعادة تقديم أغانيهم القديمة بتوزيع مناب للعصر الحالى ومن خلال حفلات مستقلة. مثلما حدث مع فرقة «les petits chats» والتى يشارك بعضويتها ايضا عزت، وعادت من جديد للاضواء منذ عام تقريبا بعد طرح فيلم تسجيلى عنها من إخراج شريف نخلة، والذى تمكن من خلاله عدة الأضواء من جديد للفرقة التى انشأنت فى السبعينيات من القرن الماضي، وعادوا لتقديم الحفلات بالأوبرا والمسارح المختلفة، كان آخر حفل بـ20 أكتوبر الماضى والذى تم إهداءه لمؤسس الفرقة الراحل وجدى فرانسيس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss