صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«جنون» قنـوات الإخـوان من «منتـدى شرم الشيخ»

6 نوفمبر 2017



كتبت ـ هند عزام

«منتدى شباب العالم بشرم الشيخ» وما لاقاه من اهتمام عالمى قبل بدايته منذ الاستعدادات والأصداء التى تناقلتها جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، أثارت «حنق» جماعة الإخوان الإرهابية والقنوات الموالية لها بمذيعيها وأصابتهم بـ«جنون» ظهر جلياً على شاشات قناتى «الشرق» و«مكملين» اللتين تبثان سمومهما من تركيا.
وكعادته فى بث «غله» قام المذيع الإخوانى محمد ناصر ببرنامج «مصر النهارده» على قناة «مكملين» بالهرتلة فى البرنامج وحاول بكل جهده أن يشوه صورة مصر ويشوش على نجاح المنتدى.
واستعان ناصر بأقوال لنشطاء السبوبة منهم «جمال عيد» بالإضافة إلى ممدوح حمزة وعلاء الأسوانى، المؤتمر الذى ينطلق من مدينة السلام شرم الشيخ ليوضح الوجه الجمالى لمصر وما تحويه من أمن وأمان والاستعدادات التى تمت على قدم وساق وسعادة الجميع بما يحدث من تنظيم جيد واستضافة لكبار الشخصيات على المستوى العالمى من مسئولين وفنانين، بالإضافة إلى مشاركة الشباب فى هذا الحدث الرائع إلا أن هذا كله بالنسبة لقنوات الإخوان مصدر «عبوس» لهم لانهم يظهرون مصر بصورة مغايرة للواقع وهذا يظهر جلياً حتى فى البوموهات الخاصة ببرامجهم ومنهم برنامج «ناصر» الذى لا يرى فى مصر إلا أسوأ صور من الريف التى لا نرها الآن، ناصر بالطبع لم يتحدث عن جمال شرم الشيخ والمضحك أنه تطرق متسائلاً عن بعض العشوائيات فى القاهرة ولماذا لم نصدرها للمشاهد والجمهور من الخارج.
«المخبول» ناصر لم يتطرق يوماً إلا لمحاولات القضاء على العشوائيات بل ويريد أن يظهر المتواجد منها من سنوات مضت على الشاشة، فأى بلد لن نجد هذا الحقد من أشخاص بهذا الشكل الذى يريد أن يصدر إلى العالم صورة لا تليق بتاريخها وحضارتها وترك كل ما هو جميل فيها.
تلك الصورة التى ظهرت أمام العالم أجمع أصابت مذيعى و«نشطاء السبوبة بحالة توهان، لنجد ناصر يخرج على المشاهد ليحاول أن يتصيد أى شىء يهاجم به لكنه لم يجد فاستعان بمقولات بعض الحاقدين على الدولة.
وبالطبع ناصر الذى يحاول أن يشوه مصر لا يزال يروج على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى « تويتر» لقطر وأميرها «تميم».
وبالطبع كما أصاب «منتدى شرم الشيخ» تلك القنوات بالإحباط الشديد زادت عقب إعلان المملكة العربية السعودية عن الإصلاحات التى تقوم بها ومكافحتها للفساد.
وأصيبت قنوات الإخوان بصدمة شديدة عقب إعلان السعودية عن مكافحتها للفساد وباتت محاولات المذيع الإخوانى  ناصر و«الفاشل» معتز مطر من استيعاب الأمر غير مجدية وظهر مطر كالمهرج على الشاشة ببرنامجه «مع معتز» على قناة «الشرق».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
الفرنسى يستقبل معرض «فوق السحاب» للتصوير الفوتوغرافى
يحيا العدل
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss