صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: الأهلى يكسب يفرح الشعب .. يخسر يفرح جزءًا من الشعب.. كم أنت عظيم يا كيان

6 نوفمبر 2017



ما بين تعليقات ساخرة وأخرى حزينة، انقسم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في استقبال هزيمة الأهلى من الوداد المغربي وخسارته لبطولة أفريقيا، ففي الوقت الذي أكد البعض أن الأهلى خسر بسبب أخطاء دفاعية لا تخلو من انحياز الحكم للفريق المغربي، كتب البعض تعليقات تسخر من الزمالك وجمهوره الذين احتفلوا أمس بهذه الهزيمة وقال نشطاء هذه المواقع أن الزمالك نادي يعيش على هزيمة منافسه الأهلي،  إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصي على فيس بوك:ألف مبروك لجمهور الزمالك هزيمة الأهلى من الوداد..جمهور عجز فريقه عن إسعاده فأصبح مصدر سعادته الوحيدة هزيمة منافسه».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك:» للأسف الأهلي يكسب يفرح الشعب.. يخسر يفرح جزءاً من الشعب.. كم انت عظيم يا كيان..أهلاوي وافتخر»، وأضاف ثالث قائلًا:«هزيمة الزمالك من صنداونز فى النهائى الأفريقى.. وبعدين هزيمة مصر من الكاميرون فى النهائي الأفريقي.. وبعدين هزيمة الأهلى من الوداد المغربى في النهائي الافريقي.. هيا دى التعويذة لدخول كأس العالم يا جماعة».
فيما أكدت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر قائلة: «مش عارفة الزملكاوية مالهم بالماتش عاملين زي العيل اللي شايل ملاحق وبيعاير صاحبه أنه طلع التاني على المدرسة».
وأضاف آخر:«مبروك للزملكاوية مبروك للتحكيم مبروك للوداد .. الأهلى هيفضل عالي رغم أنف الحاقدين»، وأكد أخر هزيمة الأهلى من الوداد المغربى بسبب أخطاء دفاعية .. والأهلي هو من أعطى الرغبة للفريق المغربي في السيطرة والتسجيل بعد التراجع والحذر المبالغ فيه». 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss