صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أسوان تحتضن وفود 12 دولة للمشاركة فى مهرجان طيبة الدولى

6 نوفمبر 2017



كتب ـ إبراهيم المنشاوى

ينظم مركز الطفل للحضارة والابداع  « «متحف الطفل»، إحدى منصات الإبداع فى جمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهرى، حزمة من الفاعليات يسعى من خلالها إلى تنمية مهارات الأطفال، وتنشئة أطفال مبدعين بأفكارهم الفنية وتشجيعهم على الإبداع والخيال الفني، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وفتح المجال لهم لاكتشاف كل ما هو جديد فى مجال الفنون من خامات وتعابير فنية وتشكيلية، وغرس القيمة الجمالية للأعمال اليدوية فى نفوسهم.

استقبلت محافظة أسوان ضيوف 12 دولة مشاركة فى الدورة الرابعة لمهرجان «طيبة للفنون التلقائية ومسرح الطفل»، تمهيدًا للمشاركة بالمهرجان الذى يقام فى الفترة من 5 وحتى 10 من نوفمبر الجارى، تحت رعاية يحيى راشد، وزير السياحة، وأشرف عامر، رئيس هيئة قصور الثقافة، واللواء مجدى حجازى، محافظ الإقليم.
كان قد وصل أمس الأول لمدينة أسوان، الدكتورة هنا مكرم، رئيسة مهرجان طيبة للفنون التقائية ومسرح الطفل، وحجاج سلامة، مدير المهرجان، فضلا عن وصول الوفد الأردنى وعلى رأسه الفنانة التشكيلية المعروفة نعمت الناصر.
وقدمت رئيسة مهرجان طيبة للفنون التقائية ومسرح الطفل الشكر لمحافظ أسوان، ووزير السياحة، وجموع العاملين بهيئة تنشيط السياحة، والمبدع أشرف عامر، رئيس هيئة قصور الثقافة، وللقيادات الثقافية بجنوب الصعيد، ولمديرية التربية والتعليم بأسوان، على ما بذلوه من جهود وما قدموه من دعم لإقامة الدورة الرابعة للمهرجان، على أرض أسوان الطيبة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss