صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الدستور: لا ندعم مرشحاً للرئاسة حتى الآن.. وما يفعله خالد داود لا يمثلنا

5 نوفمبر 2017



أعلن الدكتور أحمد بيومى رئيس حزب الدستور رفضه التام لاستضافة الحزب المحامى خالد على رئيس حزب العيش والحرية للإعلان عن ترشحه للرئاسة من داخل حزب الدستور، مؤكدا أن الاولى لخالد على أن يعلن ما يريد من داخل مقر حزبه.
وقال بيومى فى بيان صادر عن الحزب إن الأزمة الحقيقية ليست فى خالد على نفسه، ولكن أزمتنا هى أن حزب الدستور لم يدعم أى مرشح للرئاسة حتى هذه اللحظة.
وأكد بيومى أن حزب الدستور يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين لحين غلق باب الترشح للرئاسة وإذا دعم الحزب مرشحًا سيكون بالتنسيق والاتفاق بين كل مؤسسات وأعضاء الحزب واستفتاء آرائهم اما الذى يفعله خالد داود من استضافة اشخاص ليعلنون ترشحهم من على منصة حزب الدستور هو استمرار الفردية منذ أن نصب نفسه فى انتخابات هى والعدم سواء رئيسا للحزب بالتزكية ونوع من التعنت المرفوض.
وأضاف رئيس حزب الدستور أن خالد داود لا يمثل حزب الدستور ولا يتحدث باسم الحزب وما يفعله يمثل به نفسه فقط وهذا المقر الذى يستضيف فيه أشخاص ليخونوا الآخرين تارة ويعلنون مواقف سياسية تارة أخرى ليس مقر حزب الدستور، منوها إلى أن داود بهذه الامور المتهورة وغير المسئولة يدخل حزب الدستور فى امور لا دخل له فيها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss