صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«علشان تبنيها» تنطلق فى المدارس وتجمع 130 ألف توقيع بـ«الفيوم»

31 اكتوبر 2017



كتبت ـ هبة سالم والمحافظات


فى رسالة حب وود عرفانًا بالجميل واعترافًا بالإنجازات والمشاريع القومية التى تم إنجازها فى وقت قياسى يصعب تصديقه، تحت قيادة سياسية حكيمة تتمثل فى شخص الرئيس عبدالفتاح السيسى، والذى وضع مصر على مصاف دول العالم التى لها ثقل كبير، دشنت مدراس دار المعارف الخاصة حملة «علشان تبنيها» لتأييد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.
وقال محمد سعيد رئيس مجلس إدارة مدارس دار المعارف الخاصة: «إن الحملة هى مظاهرة حب وتأييد للقيادة السياسية التى أعادت لمصر هيبتها ووضعتها مرة أخرى على الخريطة الاقتصادية العالمية»، مشيدًا بالإقبال الكبير الذى يأتى اندفاعًا عفويًا ينم عن وعى ورضا بالانطلاقة السريعة التى انتهجتها مصر منذ تولى السيسى مسئولية البلاد.
وفى نفس السياق واصلت الحملة نشاطها بمحافظة الفيوم لجمع توقعات المواطنين، وقال المهندس عبدالقادر الجارحى أمين عام حزب مستقبل وطن، ورئيس الحملة بالفيوم: «إن وكيل وزارة الزراعة ومديرى الإدارات والعاملين بمديرية الزراعة بالفيوم، وبعض كبار المسئولين قد وقعوا برغبتهم على استمارات «علشان تبنيها»، مشيرًا إلى أن الحملة نجحت فى جمع حوالى من 130 ألف توقيع حتى أمس على مستوى الفيوم. وفى محافظة الغربية، قال محمد حماد أمين حزب مستقبل وطن: «إن الحملة طبعت 50 ألف استمارة جديدة بعد نفاد الاستمارات السابقة»، لافتًا إلى أن الإقبال فى القرى هو الأعلى وفى تزايد مستمر بالمدن، موضحًا أن مركز ومدينة المحلة الكبرى تتصدر التوقيعات على الاستمارة ويأتى من بعدها مركز بسيون. أما فى البحيرة، أعلن محمود مرعى أمين حزب «مستقبل وطن» بالمحافظة، عن تجاوز الحملة الـ75 ألف توقيع حتى الآن، موضحًا أن الحزب قام بالتواصل مع عدد من النقابات والمديريات بالمحافظة، وشهدت الحملة إقبالاً كبيرًا بين المواطنين فى الريف والمدن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss