صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الفيس بوك» فى حياة الفنانين مشاكل وفضائح وأزمات

31 اكتوبر 2017



كتبت - سهير عبدالحميد

 

مشاكل عديدة أصبحت تواجه عددًا من النجوم والنجمات بسبب انتحال شخصياتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ولم يعد يقتصر الأمر على مجرد انتحال شخصياتهم حيث أبحت تسبب لهم أزمات سواء مع الجمهور أو مع الدولة فيما يخص الإدلاء بآراء سياسية تهاجم سياسة الحكومة.
 البداية مع الفنانة نسرين أمين حيث أصدرت بيانًا تنفى فيه علاقتها بصفحة على الفيس بوك وقالت إن هناك شخصًا ينتحل شخصيتها ودشن حساباً يحمل اسمها ويتحدث مع أصدقائها على أنه زوجها ومدير أعمالها وينتج لها فيلماً جديداً، مشيرة إلى أنها ستتخذ الاجراءات القانونية ضد هذا الشخص خلال الأيام المقبلة.
 وأشارت نسرين إلى أنها لا تمتلك حسابات شخصية على فيسبوك، ولديها صفحة رسمية دشنتها مؤخراً لنشر صورها الجديدة من أعمالها والتواصل مع جمهورها، خاصة أنها فى الفترة الماضية كانت تهتم فقط بالتواصل مع الجمهور عبر تويتر وانستجرام فقط.
 النجم فاروق الفيشاوى تعرض لأزمة سابقة عندما نشرت صفحة مزيفة له تهاجم القوات المسلحة لكنه ظهر ونفى هذا الأمر وقال إنه لم يكن يبالى بما يتم قوله فى الصفحة، بسبب إعلان موقفه فى السابق معتبرا الجيش المصرى خطًا أحمر.
المخرجة إيناس الدغيدى سبق وتعرضت لانتحال شخصيتها على الفيس بوك من خلال شخص يدعى انه مدير أعمالها وينصب على الشباب بحجة أنه يقوم بعمل كاستنج لوجوه جديدة من اجل فيلم جديد تحضر له ايناس الدغيدى وعلى الفور قامت الدغيدى بعمل محضر ضد هذا الشاب وحذرت من وجود أى صفحة تحمل اسمها على الفيس بوك.
 أيضا تعرضت الفنانة هبة مجدى لانتحال شخصيتها من خلال صفحة مزيفة على الفيس بوك تنشر صورًا لها وأخبارًا غير صحيحة.
وتكرر نفس الأمر مع الفنانة ياسمين صبرى وروبى التى تم نشر صور مفبركة لها بملابس بابا نويل.
أما الفنانة دينا الشربينى فكانت من ضحايا الفيس بوك حيث علقت إحدى الصفحات على الفيس بوك التى تحمل اسمها على ألبوم الفنان عمرو دياب وطلبت من الجمهور معرفة رأيهم فيه.
المنتج محمد السبكى لم يسلم أيضا من مشاكل الصفحات المزيفة التى تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعى حيث اتهمته الممثلة الشابة شيرى محمد بالتحرش بها الكترونيا من خلال دردشة بينها وبينه على «فيسبوك» طلب  فيها منها أن ترسل له صورا لها خارجة عن الآداب العامة مما دفعها لرفض طلبه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss