صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

8 ملايين جنيه تكلفة نقل المواطنين مجانًا للاستفتاء

21 ديسمبر 2012

كتب : نيفين صبري




 

 

أكد المهندس حسين زكريا فضالى القائم بأعمال رئيس هيئة السكة الحديد أن الهيئة ستقوم بتنفيذ قرار مجلس  الوزراء الذى يتضمن   استقلال القطارات المميزة والمطورة بالمجان، وتخفيض 50% للقطارات المكيفة، على أن تطبق هذه التعليمات ابتداء من الساعة السادسة صباح الجمعة وحتى التاسعة من صباح اليوم التالى لانتهاء المرحلة الثانية من الاستفتاء على الدستور.

 

 

وقال المهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكك الحديدية،  أنه تمت مضاعفة أعداد القطارات خلال فترة الاستفتاء موضحا أن تكلفة نقل الركاب خلال المرحلة الاولى بلغت 4 ملايين جنيه ومتوقع نفس القيمة خلال المرحلة الثانية .

 

 

أشار إلى أن عدد الرحلات بالقطارات المكيفة التى تم تشغيلها خلال المرحلة الاولى بلغت 162 قطارًا مكيفًا ، و257 رحلة  بالقطارات  المختلطة والمميزة و1992 رحلة قطار مطور.

 

 

   وناشد فضالى  المواطنين التزام العبور من الأماكن المخصصة للعبور حتى لا تتعرض حياتهم للخطر كما ناشدهم إعلاء المصلحة العليا للبلاد وعدم التجمهر على الخطوط حيث إن المتضرر الأول هو المواطن المصري البسيط. فالهيئة القومية لسكك حديد مصر وقطاراتها وشبكتها الممتدة على طول البلاد هي ملك للمصريين جميعاً فلابد من الحفاظ عليها ومساعدتها في أداء واجبها الوطنى.

 

 

وأكد أن اقتحامات المزلقانات مستمرة بشكل يومى حيث اقتحمت نحو 5 سيارات أمس فى محافظات مختلفة منافذ المرور رغم إغلاقها ، كما تجمهر الاهالى وتسببوا فى تعطيل حركة القطارات على خط القاهرة أسوان أمس حيث تأخرت 7 قطارات بمتوسط ساعة لكل قطار وينعكس ذلك على مصالح المواطنين وإيرادات الهيئة .

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss