صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فنانون يتاجرون بأسرارهم على السوشيال ميديا

29 اكتوبر 2017



كتب -  محمد عباس

بعد  انتشار السوشيال ميديا بشكل كبير فى مجتمعنا وأصبحت وسيلة سريعة فى نشر الأخبار، اشتغل مجموعة من الفنانين هذه المواقع الاجتماعية لنشر أخبارهم الشخصية البعض منهم يفعلها بغرض مشاركة الجمهور أعماله الجديدة أو اللحظات المهمة فى حياته والبعض الآخر يسرب أخباره لإثارة الجدل حول اسمه ويصبح محط جدل فى وسائل الإعلام.
تعتبر الفنانة الشابة ياسمين صبرى واحدة من هؤلاء الفنانين، فمنذ ظهورها فى مطلع أكتوبر الجارى فى برنامج «صاحبة السعادة» وإعلانها عن خبر زواجها الذى استمر لمدة خمس سنوات دون الإعلان عنه وهى حديث السوشيال ميديا ورغبة الكثيرين فى معرفة زوجها، إلا أنه منذ أيام قليلة تم إعلان خبر انفصالها عن زوجها لتعود مرة أخرى محور جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
كذلك الفنانة دينا الشربينى التى تستغل تواجدها مع عمرو دياب فى الحفلات والمناسبات العامة وتقوم بنشر صورهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى لتثير الجدل حول طبيعة العلاقة التى بدأت فى الظهور منذ يوليو الماضى وعدم رد أى منهما على الأسئلة التى تدور فى أذهان متابعيهما.
أما عن أحمد سعد وريم البارودى وسمية الخشاب، فهم الأكثر جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعى طوال الأشهر الماضية، حيث حرصت البارودى فى مايو الماضى على كشف علاقتهما، إلا أن الثنائى قاما بالنفى عدة مرات فى جميع وسائل الإعلام وأكدا أن العلاقة الروحانية هى التى تجمعهما، إلى أن فاجآ الجمهور منذ أيام قليلة بحفل زفافهما ليعود الجدل حول الثلاثة مرة أخرى.
وعن الفنانة سما المصرى فأثارت الجدل منذ عدة سنوات عندما أعلنت خبر زوجها من عضو مجلس الشعب السلفى أنور البلكيمى، وقامت بنشر معلومات تخص الجماعات المحظورة مما جعلها من أشهر فنانى هذا الوقت بسبب رغبة الجميع فى معرفة المزيد من التفاصيل حول علاقتهما.
على مدار السنوات الماضية استغلت الفنانة زينة علاقتها بالفنان أحمد عز التى نتج عنها طفلاهما اللذان رفض الأخير الاعتراف بهما، إلا أن زينة كانت تقوم بنشر جميع التفاصيل الخاصة بعلاقتهما وأوراق القضايا وأحكام المحكمة عبر حسابها على السوشيال ميديا مما جعلها تحت الميكروسكوب لفترة طويلة، وبالرغم من أن هذه القضايا لا يتقبلها المجتمع المصرى إلا أنها لم تؤثر على نجومية أى منهما.
أما الملحن عمرو مصطفى فدائماً كان يظهر للأضواء بعد كل تصريح أو رأى يكتبه عبر حسابه الشخصى على الفيس بوك، سواء كانت آراء سياسية أو خلافات مع فنانين ويعتبر خبر خلافة مع الفنانة شيرين عبدالوهاب هو الأشهر بعد عدة تغريدات قام بها عبر حساباته على السوشيال ميديا.
استغلت أيضاً المطربة الإماراتية أحلام حساباتها على انستجرام وتويتر لإثارة الجدل سواء والظهور تحت الأضواء سواء من خلال أزيائها الثمينة أو خلافتها مع نجوم الوسط الفنى أبرزهم الفنانة شمس الكويتية والمطرب راغب علامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss