صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أنوشكا V.S إسعاد

29 اكتوبر 2017



يبدو أن الفنانة أنوشكا تسير على نهج الفنانة إسعاد يونس، ليصبح «صالون أنوشكا» الذى يقدم على شاشة dmc منافسًا لبرنامج إسعاد «صاحبة السعادة» والذى تقدمه على قناة «cbc».
«صالون أنوشكا» بدأ يصنع لنفسه مساحة بين الجمهور ليضع نفسه فى مصاف البرامج التى يلجأ إليها المشاهد للابتعاد عن الزخم الإخبارى.
وفور إعلان البرنامج عن حلقة نجمات الفن الجزء الأول التى ستذاع الأربعاء المقبل وتستضيف فيه يسرا وإلهام شاهين وليلى علوى لاقت اهتمامًا شديدًا من الجمهور عقب إذاعة البرومو.
ومع تكرار عرض حلقات مع النجوم الكبار ومنها الحلقة التى استضافت فيها كلا من الفنان هشام عباس بصحبة الفنانين حميد الشاعرى ومصطفى قمر، بالإضافة إلى الفنانة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وشيرين رضا، وحلقة أخرى للفنان محمود حميدة، وبتلك الحلقات وضع البرنامج نفسه فى مواجهة مع برنامج «صاحبة السعادة» الذى قدم أكثر من موسم ولاقى نجاحًا شديدًا لما يقدمه المشاهد من فقرات ولقاءات جذبت الجمهور ولا تقتصر فقط على النجوم الكبار مثل الفنانة يسرا والتى استضافتها فى إحدى حلقاتها، وإلهام شاهين، وهالة صدقى وغيرهم من مشاهير الفن، بل استضافت أيضا الوجوه الشابة مثل الفنانة الشابة نورين كريم والتى شاركت فى مسلسل «طاقة نور»، والفنانة مها نصار والتى قدمت دور الفتاة السمراء فى «واحة الغروب»، فضلا عن تقديمها حلقة خاصة عن مطربى الثمانينيات، والتى استضافت خلالها المطرب على حميدة، وشهاب حسنى، بالإضافة إلى استضافتها الفترة الأخيرة رواد ماسبيرو من المذيعة دينا رامز، ونهال كمال وجمال الشاعر، و تطرقت معهم إلى ذكريات التليفزيون المصرى وحققت هذه الحلقة نسبة مشاهدة كبيرة وتم عرضها على جزءين.
ولا ننسى الحلقات التى قدمتها «صاحبة السعادة» تحت عنوان «صنع فى مصر» والتى تطرقت إلى أهم المنتجات المصرية سواء مأكولات أو ملابس.
برنامج «أنوشكا» استطاع أن يجذب الجمهور إلا أنه لم يصل إلى حد التفوق على برنامج «إسعاد» على الرغم من رقى الديكور والذى يعد أكثر إبهارا لكنه فى النهاية يقدم للمشاهد جزءًا فنيًا وترفيهيًا جيدًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss