صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«كلنا معاك» تزور أبطال موقعة الواحات فى مستشفى الشرطة

29 اكتوبر 2017



كتب ـ سيد دويدار

 

زارت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، الأبطال المصابين فى حادث الواحات الإرهابى، والذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة فى العجوزة.
بدأت الزيارة فى جو اختلطت فيه مشاعر الحب والقبلات على الرأس والفخر بأبطال وضعوا حياتهم على كفوفهم لحماية الشعب المصرى، تشاهد الورود تملى «طرقة» غرف الأبطال المصابين كتكريم من الشعب المصرى لهم رغم أنهم لا يرتبطون بهم بأى صلة قرابة أو صداقة.
وضمت الزيارة أعضاء من مجلس النواب، على رأسهم النائب السيد الشريف وكيل المجلس، والنائب محمد ماهر منسق حملة «كلنا معاك» بالقاهرة، والنائب إيهاب العمدة أحد مؤسسى الحملة، والنائبة مارجريت عازر، وممثلين من مشيخة الأزهر والكنيسة المصرية، حيث تقابلوا مع عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم وأحمد صبرى رئيس تحرير موقع صدى البلد، والإعلاميين نشأت الديهى وتامر عبدالمنعم، والفنان أحمد سعيد عبدالغنى ثم بدأت زيارة المصابين وقدموا لهم «الشيكولاتة والورود» كل غرفة على حدة وعبر أعضاء الحملة عن مشاعر الحب والفخر ببطولاتهم وأنهم والشهداء سيظلون فى قلوب جميع المصريين.. وفى مشهد يدل على مدى صلابة وعزم رجال الشرطة لاقتلاع الإرهاب من بلادنا، تحدث ضابط لأعضاء الحملة، قائلاً: «أنا الآن مصاب وربنا سيشفينى وسأعود إلى عملى لمحاربة الإرهاب والأخذ بالثار لزملائى الأبطال»، مؤكدًا أن زملاءه الذين استشهدوا قدموا بطولة وملحمة فى تبادل إطلاق النيران مع الإرهابيين وأنهم لم يتراجعوا «خطوة» واحدة للخلف.. وطلب الضابط البطل بالاهتمام بأسر الشهداء، وهنا تدخل النائب السيد الشريف وكيل مجلس النواب وقبله من رأسه مؤكدًا أن البرلمان سيناقش قانونًا يعطى للضابط الشهيد ترقيته فى ميعادها وكأنه عايش بين زملائه، وأكد محمد ماهر عضو مجلس النواب ومنسق حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، أن واجبنا للشهداء الأبطال أن نناقش قانونًا يبحث عن حقوقهم، ونساند كل من يدافع عن تراب مصر.. وفى ذات السياق أقامت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» ندوة أمس الأول بمجمع إعلام السلام لتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم دفاعًا عن الوطن والشعب المصرى، حيث تم تكريم الزميلة سامية زين العابدين زوجة البطل  الشهيد اللواء عادل رجائى، وأسرة الرائد شرطة البطل الشهيد محمد أسامة الذى  استشهد بالعريش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss